أوقفت مصالح الأمن بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء، الأربعاء، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في السياقة تحت تأثير الكحول وتعريض مستعملي الطريق للخطر.
وجاء التدخل الأمني عقب رصد سيارة رباعية الدفع تسير فوق المسار المخصص للطرامواي، في سلوك مخالف لقواعد السير تم توثيقه بمقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأسفرت التحريات المنجزة عن تحديد هوية السائق وتوقيفه رفقة شخصين كانا على متن السيارة، حيث أظهرت المعاينات الأولية أنهم كانوا في حالة سكر.
وقد جرى وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في إطار البحث القضائي المتواصل لتحديد جميع ظروف وملابسات القضية.






