فقت دابا هاذ الصباح، لقيت بوسطات كيقولو أصحابها بأن الحكام في غرفة الفار حرموا الإيرانيين من هدف في آخر لحظة من المباراة بين المنتخب المصر والمنتخب الإيراني للي ما شفتهاش.
بحثت على اللقطة ديال هاذ الهدف الإيراني للي ما تحسبش في الدقيقة الأخيرة.
لقيت الفيديو.
والتقطت منو هاذ الصورة لحظة خروج الكرة في اتجاه اللاعب للي عندو القميص الأبيض وللي هو إيراني.
هاذ الحالة محسوم فيها في قانون التسلل في كرة القدم.
بما أن الحارس المصري خارج وبعيد على خط المرمى, اللاعب الإيراني للي فالصورة وللي لابس قميص أبيض، راه موجود في حالة تسلل.
علاش؟
لأنه خص يكونو لاعبان مصريان اثنان على الأقل، بمن فيهما الحارس، هما الأقرب إلى خط مرمى الحارس المصري، لحظة خروج الكرة في اتجاه اللاعب الإيراني.
ولكن في هذه الحالة راه كاين فقط لاعب مصري واحد هو الأقرب إلى خط مرماه، في غياب الحارس الي بعيد على المرمى.
نعيد الدرس.
في غياب الحارس الذي يوجد بعيدا عن خط مرماه، خص يكونو على الأقل لاعبان مصريان هما الأقرب إلى خط مرمى الحارس المصري.
إيوا راه هذا قانون.
والتكنولوجيا راها حاضرة كتحسب المسافات بأجزاء الميليمترات.
وهذا ما كان.






