نجح الرأس الأخضر، او كاب فيردي، في تحقيق إنجاز تاريخي في اول حضور مونديالي له وهو يتأهل للدور الثاني رفقة اسبانيا على حساب كل من السعودية والاورغواي...وإن جاء ذلك بثلاثة تعادلات.
كاب فيردي كان أفضل من السعودية التي كانت أمامها فرصة الصعود ثانية المجموعة...ولم أفهم إلى غاية الآن كيف ان سالم الدوسري كان يضيع الوقت لحظة تغييره كما لو ان أحدا أخبره ان منتخبه الأخضر مؤهل للدور الثاني...!
وسيلاقي الرأس الأخضر الأرجنتين في مباراة تاريخية، فيما تنتظر اسبانيا الجزائر او النمسا.
المجموعة هي الوحيدة التي انتهى الصف الثالث بها بنقطتين وبإقصاء مبكر من لائحة افضل الثوالث.






