سجل مصب نهر أم الربيع بمدينة آزمور نفوق أعداد كبيرة من الأسماك في مشهد صادم خلال هذه الأسابيع الأخيرة ، بعدما هزت كارثة بيئية جديدة المنطقة وأنذرت بخطر حقيقي يهدد التوازن البيئي بها.
وبحسب متتبعين، خلفت الواقعة حالة من القلق والاستياء في صفوف الساكنة، خاصة في ظل تزايد المخاوف من انعكاسات التلوث على النهر وثروته السمكية.
وعليه، يطالب مهتمون بالشأن المحلي والبيئي بفتح تحقيق مستعجل، وذلك لتحديد أسباب هذه الكارثة والكشف عن الجهات المسؤولة.
وفي السياق ذاته، دعوا إلى اتخاذ إجراءات فورية لوقف التدهور الذي يعرفه نهر أم الربيع، باعتباره أحد أهم الموارد الطبيعية بالمنطقة.








