مشاهير

الملولي يتمنى الزواج من دنيا بطمة ويدون "الله يجمعنا فالحلال" .. والأخيرة تجره للقضاء: “احلم على قدك”

كفى بريس

أثار هشام الملولي الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأخر ظهور له رفقة الفنانة المغربية دنيا بطمة في أحد السهرات الفنية.

وتقاسم الملولي مع متابعيه عبر خاصية القصص القصيرة فيديو يجمعه بدنيا أرفقها بتعليق جاء فيه :"باطمانة ديالي، الله يجمعنا فالحلال إن شاء الله".

وأضاف متسائلًا  :"خوتي بلا كذوب واش جينا مع بعضياتنا بلا كذوب".

وأثار فيديو الملولي الجدل من جديد حيث تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ما اذا أراد إثارة الجدل من جديد بعد قضية ندى حسي ونزار السبيتي.

ولم يتأخر رد الفنانة على الملولي، إذ نشرت تدوينة مطولة عبر تقنية "الستوري" على حسابها بأنستغرام، تهدد فيها المعني بالمتابعة القضائية.

وكتبت دنيا: "“كيقلك واحد المثل “دير الخير تلقى الشر وإذا الشي زاد عن حده وجب علي التوضيح، أنا كفنانة مغربية بنت حي شعبي معروفة عليا الابتسامة مكتفارقنيش وممتكبراش نهائيا واش هذا غلط؟.. معرفتش صراحة، آخر حفل وقع واحد الموقف واحد الشخص باغي يطلع يتصور وبقى فيا مخلاوش سكيورتي، قلت لهم ماشي مشكل بحالو بحال غيرو رحبت به وطلع دار فيديو وسط الإزعاج والصداع، قلت لو شنو سميتك حيث إذا هو كيسحايلو معروف أنا معرفتوش”.

وتابعت: “حاجة عادية قالي الاسم ديالو عملت لو إهداء… يمكن متقبلش أنني معرفتش اسمو فحول فيديو إلى فيلم قصير من تأليفه…من بعد اكتشفت أنه هاد إنسان معروف كيموت على البوز الخاوي”.

واسترسلت قائلة “كتب تدوينة يمكن هو معارفش خطورة دكشي لي كتب حيث واحد معمي خاصو الصرف والبوز فقط ولكن ماشي على ظهري أنا، دخل في الطريق الغلط مع الشخص الغلط لي مكسكتش على حقو وماشي حيط قصير لي جا ينقزو، ومن بعد عرفت شكون مسيفطو وعرفت الغاية من الموضوع كامل ( إنسانة مستهدفة في هذا الوقت بالضبط)”.

وأضافت “المهم كل من تخول له نفسه أنه يتعامل بهاد الطريقة لي كنسميها قلة الترابي وقلة أدب واحد مطلعينو يتصور بحال أي فانز ولا باغي يتزوج كاع بسالة وضسارة وقلة الوعي، لي ممربيش غادي يربيه القانون رام مكناش السيبة فلبلاد، ممكن بعض الأمور ندوزهم بمزاجي وأشياء مكندوزهاش تا كنطرق عليها وتكون عبرة لمن لا يعتبر وداك النوع بالضبط يستحق القمع فعلا” ، وختمت تدوينتها الطويلة بهاشتاغ “احلم على قدك”.