مجتمع وحوداث

تأجيل البث في ملف الودادية السكنية "الحمد" بالمنصورية

كفى بريس (عبد الكبير المامون- مراسلة)

أجلت محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء الاربعاء الماضي البث في ملف الودادية السكنية "الحمد" بالمنصورية لجلسة 21 يونيو الجاري من أجل إعداد الدفاع، بعد أن سجل محامون لأول مرة نيابتهم في الملف عن ثلاثة أعضاء من المكتب المسير، كما حضر هذه الجلسة رئيس الودادية، رغم عدم توصله باستدعاء الحضور، والتمس بدوره منحه مهلة لانتداب محام للنيابة عنه.

ولأول مرة، منذ انطلاق جلسات المحاكمة استئنافيا حج عشرات من منخرطي الودادية المذكورة، من مدن مختلفة ومن الجالية المغربية بالخارج لحضور الجلسة الخامسة من المحاكمة، و أكدوا في تصريحات لهم، أن حضورهم بدورهم لهذه الجلسة الخامسة، هو تعبير صادق عن ” رضاهم الكامل على مشروعهم السكني و ل ”للدفاع أيضا عن المشروع ضد كل من سولت له نفسه الوقوف ضده”. .

رئيس ودادية "الحمد" السكنية بالمنصورية”، صرح للصحافة بعد نهاية الجلسة بأن حضوره للمحكمة، رغم عدم توصله بالإستدعاء، تعبير عن رغبته في تيسير عمل المحكمة، من أجل الشروع في مناقشة الملف، مضيفا أن المكتب المسير يعمل جاهدا بتنسيق مع المنخرطين، في إنهاء ماتبقى من أشغال المشروع السكني ” أبواب البحر” في أسرع وقت ممكن، خصوصا الأجزاء المشتركة من مسابح وحدائق وممرات.

وأكد أن المكتب المسير يأمل أن يعي المنخرطون أن هناك بالفعل، بعض الأشخاص الذين يشوشون على المشروع، من خلال اتصالهم بالمنخرطين لثنيهم عن دفع ماتبقى في ذمتهم من أقساط لفائدة الودادية، مما يعرقل بشكل أو بآخر المشروع.