مشاهير

وفاة شقيق مايكل جاكسون

كفى بريس (مواقع)
توفي تيتو جاكسون، شقيق نجم البوب الشهير مايكل جاكسون وأحد الأعضاء المؤسسين لفرقة جاكسون 5، عن عمر يناهز 70 عامًا. 

وقال أبناء "تيتو" في بيان مشترك نشر على حساب فرقتهم 3T عبر إنستغرام "بقلوب ثقيلة نعلن أن والدنا الحبيب، عضو قاعة مشاهير الروك آند رول تيتو جاكسون لم يعد معنا.. نحن مصدومون وحزينون وقلوبنا محطمة". 

وقال ستيف مانينج، المتحدث باسم عائلة جاكسون السابق، لبرنامج "إنترتينمنت تونايت"، إن تيتو توفي بسبب نوبة قلبية خلال قيادة السيارة من نيومكسيكو إلى أوكلاهوما. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن سبب وفاته الرسمي بعد". 

ووُلِد تيتو باسم توريانو أداريل جاكسون، وكان معروفًا بكونه عازف الجيتار في فرقة جاكسون 5 مع إخوته مايكل وجاكي وجيرماين ومارلون جاكسون، إذ أسسوا الفرقة في العام 1964 بمدينتهم الأصلية غاري، في إنديانا. 

وظلت الفرقة تحت إدارة والدهم جو جاكسون، الذي توفي في العام 2018 عن عمر يناهز 89 عامًا، وكان معروفًا بعدد من الأغاني الناجحة أبرزها "ABC" و"I Want You Back" و"I'll Be There". 

وفي منشوره الأخير عبر إنستغرام، وجه تيتو تحية لشقيقه مايكل الذي توفي عام 2009، حيث شارك صورة لنصب تذكاري لمايكل جاكسون في ميونيخ بألمانيا، وعلق أسفل الصورة "قبل عرضنا في ميونيخ، قمت أنا وإخوتي جاكي ومارلون بزيارة النصب التذكاري الجميل المخصص لحبيبنا مايكل". 

وأَضاف "نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي لا يكرم ذكراه فحسب، بل ويكرم أيضًا إرثنا المشترك، نشكركم على إبقاء روحه حية".