وافادت الشركة في بلاغ، أنه تم تطوير منتوج “Status Booster” في إطار مبادرة الابتكار المفتوح لـ”لارام” 2023، والذي تم تنظيمه مع مقاولات ناشئة بشراكة مع الفرق والأطقم الداخلية لشركة الخطوط الملكية المغربية،موضحا أن هذا الإنجاز هو نتاج تعاون مثمر مع المقاولة الناشئة السنغافورية “Loyalty Status Co” المتخصصة في ابتكار منتوجات ولاء الزبائن، حيث سبق لهذه الأخيرة أن توجت من بين خريجي النسخة الثانية لبرنامج الابتكار المفتوح لـ”لارام”، شهر يونيو 2023 بفاس.
وفي تفاصيل البرنامج، أورد نص البلاغ، أن “Safar Statis Booster” عبارة عن منتوج للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر يقترح إمكانية رفع عدد الأميال المكتسبة من طرف الزبائن أعضاء سفر فلاير إلى ضعفين أو ثلاثة أضعاف عن كل رحلة أجروها خلال فترة الإشتراك.
ويتوفر البرنامج حاليا بأسعار خاصة هي كالتالي: 99 أورو بالنسبة لـ”Status Boosterx2″ ، و198 أورو بالنسبة لـ”Status Boosterx3″، موضحة أن الاشتراك صالح لمدة 90 يوما ابتداء من تاريخ الانخراط، و يمكن الاختيار ما بين التجديد التلقائي للاشتراك، أو الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر فقط، علما أن لجميع الزبائن إمكانية إلغاء الاشتراك في أية لحظة مباشرة على الموقع المخصص لهذا المنتوج.
واشار المصدر ذاته، إلى أنه “بفضل منتوج Safar Flyer Status Booster، أصبح بإمكان المسافرين الدائمين، أعضاء برنامج الولاء للخطوط الملكية المغربية، الاحتفاظ بكل سهولة بصيغة الولاء أو تسريع رفعها نحو صيغ أكبر، كما أصبحت الآن العديد من صيغ الولاء في متناول الزبائن، على غرار “Gold Silver” أو “Platinum”، والتي تمنح الأعضاء الحاملين، تضيف الخطوط الملكية المغربية.
ولفتت "لارام" إلى أن لكل صيغة معينة فرصة الاستفادة من الامتيازات الحصرية المقترحة من طرف الخطوط الملكية المغربية، حيث أن الاشتراكات بمنتوج “Safar Flyer Status Booster” لمدة ثلاثة أشهر متوفرة حاليا على الموقع الرسمي للشركة.
وجدير بالذكر أن منتوج “سفر فلاير” عبارة عن برنامج للوفاء للخطوط الملكية المغربية، يعود إحداثه لسنة 1996، وهو خاص لمكافأة المسافرين الدائمين عبر ربح الأميال التي تخول لهم الحصول على تذاكر مجانية وامتيازات أخرى على غرار درجة السفر، الولوج لخدمة المسار السريع “Fast Track”، ولوج الصالونات المخصصة لكبار الشخصيات والإعفاء من الأداء على الأمتعة الإضافية، و ساهم حصول الخطوط الملكية المغربية على عضوية تحالف “oneworld” في توسيع امتيازات برنامج الولاء للشركة، لتصبح متوفرة أيضا بـ12 شركة طيران عالمية شريكة، عضوا بهذا التحالف الشهير.