رياضة

كرواتيا يفوز على بنما

كفى بريس (متابعة)

حقق المنتخب الكرواتي فوزا ثمينا وصعبا على نظيره البنمي بهدف دون رد، الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية عشرة في دور المجموعات.

وسجل أنتي بوديمير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54.

ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى ثلاث نقاط بعدما كان خسر مبارته الأولى، في المركز الثالث، فيما غادر منتخب بنما المنافسة رسميا.

ويتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، متقدما بفارق الأهداف على منتخب غانا، صاحب الرصيد نفسه.