سياسة واقتصاد

شركة سيدي علي... السعر المعلن عنه في الحملة الإشهارية لا علاقة له بالأثمان في المحلات التجارية

كفى بريس

بعد حملة المقاطعة التي تعرضت لها شركة "سيدي علي"، والتي كبدتها خسائر مالية كبيرة، جعلت مالكتها تتوارى إلى الخلف، و تعمل على إخراج منتوج جديد تحت اسم "عين أطلس"، أطلقت الشركة حملة إشهارية لمنتوجاتها أملا في تحفيز المستهلكين إلى الإقبال على منتوجها من المياه "المعدنية".

لكن الملاحظ أن الأسعار التحفيزية المُعلن عنها في إشهارها الجديد، لا وجود لها لا عند البقالة ولا في المساحات التجارية الكبرى، مما يطرح علامة استفهام كبيرة حول أهداف وغايات هذه الحملة الإشهارية "المضللة".

ولا شك أن مثل هذا الاحتيال سيكون له تأثير عكسي على الشركة، و يعمق أزمة الثقة بين الشركة وبين المستهلكين.