رياضة

عموتة: سأرحل عن الأردن.. مساعده الإدريسي: سنبقى في الأردن !!

كفى بريس

قال هشام الإدريسي، مساعد مدرب منتخب الأردن الحسين عموتة، إن الطاقم الفني المشرف على تأطير منتخب النشامى سيواصل العمل مع المنتخب الأردني من أجل بلوغ كأس العالم 2026، نافيا ما راج بخصوص رحيل الطاقم المغرب عن الأردن.

وأكد الإدريسي ، في تصريحات لقناة "العربية" الاثنين، قائلا“تفاجأت بالأحاديث، قبل ساعة كنت في اجتماع فني مع عموتة، وضعنا برنامج المبارتين المقبلتين، وسنعود إلى الأردن نهاية الأسبوع، وكل الأحاديث عارية من الصحة، سنعمل على بذل جهود أكبر من أجل التأهل إلى كأس العالم 2026".

وكان الإطار الوطني، حسين عموتة، قد أعلن أنه، لظروف عائلية، سيترك تدريب المنتخب الأردني لكرة القدم بعد 3 أو 4 أشهر، رغم إنجازه التاريخي بقيادته منتخب الأردن إلى وصافة كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وردا على إمكانية انضمامهم إلى الطاقم الفني الخاص بوليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، قال الإدريسي: “لدينا عقدا مع الأردن لمدة 3 سنوات، لا أحد من طاقمنا المساعد لحسين عموتة سينضم إلى الركراكي”.

من جهته، كان مروان جمعة، نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم قد صرح لقناة المملكة قائلا: “لدينا عقد واضح مع المدرب عموتة، وبإذن الله سنستمر سويا في إكمال المسيرة”، نعمل كمنظومة متكاملة، عموتة لعب دوراً واضحاً وكبيراُ وله تأثير على اللاعبين”.