رياضة

إقصاء لقجع الجيش الملكي من أقطاب الكرة المغربية يُغضب مشجعي "الزعيم"

كفى بريس
انتقد مشجعو فريق الجيش الملكي لكرة القدم، تجاهل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، تاريخ ومكانة فريقها خلال لقاء أجراه مع قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، في خرجة إعلامية موفقة أثارت إعجاب متتبعي الشأن الرياضي لما تضمنته من معطيات تدحض الادعاءات المغرضة ضده وتوضح عدد من القضايا.

وبعد أن أكدت الجماهير "العسكرية" أن خرجة لقجع كانت موفقة، اعتبرت أن هذا لا يمنع أن هناك "رسائل بعثها المسؤول الأول عن كرة القدم في المغرب يجب ألا تمر مرور الكرام"،  موضحة أن أبرزها تتمثل في جوابه على سؤال الصحفي عن أقطاب كرة القدم المغربية حيث أشار فوزي لقجع إلى أن كرة القدم المغربية تعرف ثنائية قطبية.

واعتبرت صفحات فيسبوكية تابعة لمشجعي "الزعيم"،  أن جواب لقجع يمثل "المخطط الذي يعمل عليه المسؤولون منذ تولي هذا الأخير رئاسة الجامعة حيث كان العمل على إقبار الفرق العريقة و دعم فرق البيضاء بتسديد الديون تارة و غض الطرف عن فضائحها تارة أخرى و أخيرًا المنح و العطايا السخية".

ونبهت إلى أن "كرة القدم المغربية صنع تاريخها عدد من الأندية المرجعية التي تم إقبارها في عهد الرئيس الحالي حتى تخلو الساحة لمخطط ثنائية القطبية فعلى أي أساس يتم إقصاء الزعيم فاتح إفريقيا و صاحب 29 لقباً محليًا (قريبا ستصبح 31 إن شاء الله) ؟". 

وتساءلت: "هل أربكت عودة الجيش الملكي خطة فوزي القجع و أن هذا الرجوع القوي للفريق العسكري لم يكن في حسبان من يخطط ويدبر الشأن الكروي بالبلاد؟ و هل ما نراه مؤخراً من أخطاء تحكيمية فادحة و سوء برمجة يدخل في إطار فرملة قطار الزعيم خدمة للأجندة التي تكلم عنها القجع ؟".