فن وإعلام

بعد تأجيلها لمدة 24 ساعة.. لمجرد يعانق جمهوره بمصر في سهرة فنية

كفى بريس

  تسبب تعليق حركة الطيران بين مصر ولبنان والأردن نتيجة الأوضاع الأمنية الأخيرة التي شهدتها المنطقة في تأجيل الحفل الفني الذي كان من المرتقب أن يحييه الفنان المغربي سعد لمجرد الأحد، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر، وفي إطار جولته الفنية الجديدة لهذه السنة.

وأوضح لمجرد أنه تقرر تأجيل سهرته الفنية لمدة 24 ساعة، وبالتالي سيعتلي الاثنين الخشبة لمعانقة محبيه بأم الدنيا بعد سنوات من الغياب، معربا عن سعادته بالعودة للغناء أمام الجمهور المصري.

و كشف مصدر مقرب من لمجرد أن “المعلم” سيستغل فرصة تواجده في مصر من أجل تصوير “فيديو كليب” الأغنية التي ستجمعه بزميله وصديقه حاتم عمور على شكل “ديو”، مضيفا أن هذا الأخير سافر بدوره إلى مصر من أجل الاستعداد للعمل المرتقب طرحه خلال الموسم الصيفي القادم.

وتحمل الأغنية تحمل طابعا مغربيا خليجيا بلهجة بيضاء وجو حماسي يناسب أجواء الصيف، وسيشرف على إخراجها المصري حسام الحسيني.

وبعد حصوله على ترخيص قانوني لمغادرة التراب الفرنسي لمدة محددة استهل لمجرد جولته الفنية بحفل في مهرجان دبي “سيتي مول” يوم 12 أبريل الجاري، ثم انتقل إلى لبنان لإحياء سهرة فنية، قبل أن يحط رحاله بمصر من أجل استكمال مشاريعه الفنية وينطلق إلى باقي المحطات التي يشملها جدول أعماله الحافل الذي يعرف نشاطا فنيا كثيفا خلال الفترة الجارية.