[ kafapress.ma ] :: الزفزافي يواصل تضليل أسر سجناء أحداث الحسيمة... مندوبية السجون ترد وتكشف حقيقة إدعاءاته
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 10 أبريل 2020 العدد : 3290


الزفزافي يواصل تضليل أسر سجناء أحداث الحسيمة... مندوبية السجون ترد وتكشف حقيقة إدعاءاته

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
مجتمع وحوداث
| 28 فبراير 2020 - 11:50

ردت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، على إدعاءات جديدة لأحمد الزفزافي، بخصوص دخول إبنه ناصر المدان على خلفية أحداث الحسيمة التخريبية، في إضراب عن الطعام، وتضامن سجناء آخرين على خلفية الاحداث نفسها.
المندوبية أكدت أن ترهات احمد الزفزافي، لا أساس لها من الصحة، وأن السجناء لم يدخلوا في إضراب عن الطعام تضامنا مع إبنه، كما أن السجين ناصر لم يتجاوز في إضرابه عن الطعام ثلاثة أيام وليس تسعة كما إدعى .
المندوبية أكدت في بيان لها، أن احمد الزفزافي، يعمل على تضليل أسر السجناء بنشره خبرا كاذبا عن تضامنهم مع إبنه ودخولهم في إضراب عن الطعام.
وقالت المندوبية في مستهل بيانها التوضيحي، إنها عادة ما كانت المندوبية العامة تنأى بنفسها عن الرد على ترهات شخص لم يعد يقيم وزنا لكلامه ويصدر تصريحات غير مسؤولة، متماديا بذلك في ترويج الأكاذيب والافتراءات على الدولة بشكل عام وعلى المندوبية العامة بشكل خاص، بل إنه يعمد دائما إلى الاستعداء بجهات أجنبية على بلده.
وشددت المندوبية في بيانها، على أن ما جاء في تصريحات الشخص المذكور ما هو إلا ادعاءات كاذبة إذ إن إضراب قريبه النزيل بالسجن المحلي رأس الماء بفاس، لم تتعد مدته بعد ثلاثة أيام وليس تسعة أيام كما يدعي، هذا علما أن إشعاره المؤسسة بدخوله في الإضراب، لم يكن محل وثيقة مكتوبة وموقعة من طرفه، وذلك خلافا للإجراءات الجاري بها العمل.
واوضحت المندوبية، أنه إضافة إلى ذلك فإن احمد الزفزافي، عمد إلى الافتراء على إدارتي مؤسستين أخريين تأويان سجناء آخرين على خلفية نفس الأحداث، بادعائه أنهم دخلوا في إضراب عن الطعام، مدعيا أنهم بذلك يتضامنون مع قريبه، في حين أن أيا من هؤلاء النزلاء لم يدخل في إضراب عن الطعام، مما يفيد أن هدفه هو تضليل أسر النزلاء الآخرين واستغلالها في تنفيذ أجندات لا تمت بصلة إلى ظروف اعتقال هؤلاء.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071