[ kafapress.ma ] :: صحيفة تونسية: "الطاس" ستعلن الوداد فائزا بعصبة أبطال إفريقيا دون إعادة المباراة
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 18 يونيو 2019 العدد : 2992


صحيفة تونسية: "الطاس" ستعلن الوداد فائزا بعصبة أبطال إفريقيا دون إعادة المباراة

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( مواقع )
رياضة
| 12 يونيو 2019 - 9:58

لا تزال فضيحة "رادس" التي شهدها لقاء إياب نهائي عصبة الأبطال بين الترجي التونسي وضيفه الوداد البيضاوي، تسيل الكثير من المداد، حيث أكدت مصادر إعلامية تونسية أن محكمة التحكيم الرياضي "الطاس" ستعلن عن الفريق المغربي فائزا باللقب.

وأفادت صحيفة "تونس الرقمية" التونسية، أن الوداد البيضاوي في طريقه للتتويج برابطة الأبطال الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه دون الحاجة لمواجهة الترجي في إياب نهائي المسابقة المقرر إعادة خوضه ببلد محايد.

وذكرت الصحيفة، أن الإتحاد الإفريقي قد قرر خلال اجتماع باريس، بناء على الفصل السابع من قانون رابطة الأبطال الإفريقية، إعادة مباراة الإياب بين الفريقين بعد كأس أمم إفريقيا على أرضية محايدة لعدم توفر الظروف الأمنية المناسبة خلال اللقاء الذي دار في ملعب رادس الأولمبي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الاتحاد الإفريقي عندما أصدر قراره، لم يطبق كل ما جاء في الفصل السابع من قانون رابطة الأبطال الإفريقية الذي ينص على أنه في حالة عدم توفر الشروط الأمنية فإن الحكم مطالب بإيقاف المباراة مباشرة قبل نهاية الوقت الأصلي و يعتبر الفريق المستقبل منهزما كما يتم استبعاده من المسابقة وتسليط عقوبات قاسية عليه وعليه فإن "الكاف" إكتفى بإعادة المباراة.

وفي حالة قررت محكمة التحكيم الرياضي إعتماد الفصل السابع للمسابقة بحذافره، وإثبات أن الحكم أوقف اللقاء لعدم توفر الظروف الأمنية المناسبة فإنها ستعلن مباشرة تتويج الوداد المغربي بطلا لهذه النسخة دون الحاجة لخوض مباراة الإياب.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071