مجتمع وحوداث

السلطات الجزائرية تواصل "احتجاز" بعثة نهضة بركان بمطار الهواري بومدين

كفى بريس

  تحتجز السلطات الجزائرية أمتعة فريق نهضة بركان بمطار الهواري بومدين منذ ساعات، بسبب أقمصة الفريق المرسوم عليها خريطة المغرب بكامل ترابه الوطني.

و أفادت مصادر مقربة من بعثة الفريق أن إدارة الجمارك الجزائرية اقترحت حجب الخريطة بوضع لاصق عليها، مقابل استلام الأمتعة، وهو ما رفضه الفريق، ليستمر الوضع على ما هو عليه في انتظار صدور قرار جديد.

وكانت إدارة نهضة بركان أمنت رحلة مباشرة للفريق من وجدة أنجاد إلى مطار الهواري بومدين، لتتفاجأ بقرار السلطات الحجز على الأمتعة، علما أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كانت صادقت على القميص الذي يلعب به النهضة البركانية، وهو القميص الرسمي الذي يخوض به الفريق المسابقة منذ بداية الموسم.

ومازال لاعبو وأطر النهضة البركانية ينتظرون ما ستسفر عنه التدخلات التي قام بها الفريق البركاني الذي وجه خطابا إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي يقوم مسؤولوها باتصالاتهم لدى الجامعة الجزائرية لإيجاد حل في الموضوع.

ويحل الفريق البركاني ضيفا على اتحاد العاصمة الجزائري، الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجرى على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر، في الساعة (20:00) مساء.