مجتمع وحوداث

"لارام" تطلق خدمة الإخبار الفوري والتلقائي عبر تطبيق "الواتساب"

كفى بريس

اقترحت شركة الخطوط الملكية المغربية، ابتداء من الأسبوع المقبل، خدمة إلكترونية جديدة للإخبار الآلي والفوري عبر تطبيق "واتساب"، قصد التواصل مع المسافرين وتلبية تطلعاتهم.

وتطلب الشركة من زبنائها، من أجل الاستفادة من تسريع وثيرة هذه الخدمة، تسجيل رقم 48 84 48 0522 على هواتفهم الذكية، وإرسال رسالة على تطبيق الواتساب من قبيل " bonjour" أو "salut"، وذلك للشروع في التواصل مع المجيب الآلي للشركة، الذي سيدعو الزبون لاختيار لغة التواصل، قبل أن يطلعه على الخدمات المتوفرة، ليحصل بالتالي على الأجوبة التي تهمه.

وأفاد بلاغ لشركة الطيران المغربية أن الرد الفوري عبر التطبيق "يشكل أحدث قناة تواصلية مبتكرة ومتميزة بمجال صناعة الطيران والملاحة الجوية"، وسيمكن بذلك من وضع خدمات الشركة رهن إشارة الزبناء، خصوصا على مستوى تزويدهم بالمعلومات والأخبار المتعلقة برحلاتهم مباشرة، كما سيصبح بإمكانهم الإطلاع على حجوزاتهم أبرامج رحلاتهم بطريقة أكثر سلاسة ويسرا.

وستوفر هذه الخدمة، خدمات تواصلية وإخبارية، و"تتبع مسار أمتعتهم مباشرة أو طبع بطاقة الصعود الإلكترونية، والاطلاع على رصيد بطاقاتهم الخاصة بعروض "سفر فلاير"، فضلا عن المعلومات العملية المتعلقة برحلاتهم، وأحوال الطقس بالوجهة التي يقصدونها".

وتأتي هذه الخطوة، انسجاما مع استراتيجية الشركة القائمة على استثمار مختلف الآليات لمواكبة التحول الرقمي، والتركيز على الاستماع والمرونة في التعامل مع زبنائها.