[ kafapress.ma ] :: كورونا يواصل هجومه على أولمبياد طوكيو... تسجيل حالتي إصابة في صفوف الوفدين الامريكي والتشيكي
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 31 يوليوز 2021 العدد : 1




كورونا يواصل هجومه على أولمبياد طوكيو... تسجيل حالتي إصابة في صفوف الوفدين الامريكي والتشيكي

      FaceBook      
كفى بريس: (وكالات)
رياضة
| 19 يوليوز 2021 - 17:04

أعلن الإثنين عن تسجيل حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا في القرية الأولمبية بطوكيو، تعود الى لاعب منتخب كرة الطائرة الشاطئية التشيكي أوندري بيروشيتش ، فيما كشف عن إصابة بـ”كوفيد-19″ في معكسر فريق الجمباز الأمريكي في مدينة إينزاي.

وانضم بيروشيتش إلى لاعبين ومحلل فيديو في منتخب جنوب إفريقيا للرجال في كرة القدم الذين تبينت إصابتهم الأحد بالفيروس في القرية الأولمبية أيضا .

وكشف طبيب الفريق التشيكي المشارك في الألعاب مارتن دوكتور في بيان له أن بيروشيتش “قدم عينة إيجابية خلال الاختبار اليومي الأحد في القرية الأولمبية”، مضيفا “لا يعاني بتاتا من أي عوارض. نحن نتعامل مع كافة التفاصي (..) بينها بطبيعة الحال الإجراءات المضادة للجائحة داخل الفريق”.

وتبلغ سعة القرية الأولمبية 17 ألف نسمة، ولكن لن يقيم هناك في نفس الوقت سوى 6700 شخص بحسب جدول المسابقات الذي أعدته اللجنة الأولمبية الدولية.

وبعيدا عن القرية الأولمبية، أعلن مسؤول في مدينة إينزاي شرق طوكيو عن حالة إيجابية بالفيروس لدى لاعبة جمباز أمريكية وعن وضع عضو في طواقم الفريق في العزل.

وكشف المسؤول في المدينة كيمييا كوساكو بأن “الرياضية وضعت في العزل ولا تظهر أي عوارض”، مضيفا “وصلت الى اليابان في يوليوز (.. ) تم التعرف على عضو آخر في الفريق على أنه حالة مخالطة، وهو معزول أيضا في غرفته”.

وأفادت وكالة “كيودو” أن باقي الفريق الأمريكي انتقل بعد ظهر الإثنين بالتوقيت المحلي الى القرية الأولمبية في طوكيو.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071