[ kafapress.ma ] :: يوم " اكلت" وهيبة فلذتي كبدها و رفعت كاس النبيذ
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 31 يوليوز 2021 العدد : 1




يوم " اكلت" وهيبة فلذتي كبدها و رفعت كاس النبيذ

      FaceBook      
خليل وحيد
مجتمع وحوداث
| 15 يوليوز 2021 - 18:51

مثل "العافية في حجر" وهيبة ومعها المحامي، محمد زيان وباقي زبانية الليالي المسروقة في زمن الرداءة،  احرق خبر تخلي الشرطية المطرودة وهيبة، الذي سربه احد اقاربها،  عن ابنيها المعاقين كل ما تبقى من أمل في إصلاح أعطاب هذه السيدة.

الحالة متدهورة جدا، ويصعب علاجها بما تعرفه الإنسانية من أدوية العاطفة والرحمة، فالأم التي تتخلى عن ابنيها تكون مثل التي أكلت "كبدتها" وشربت عليها "مونادا باردة" جدا، أو بالأحرى نبيذ احمر قاني أو "بيرة" مثلجة أو حتى ويسكي... المهم أنها تشرب وكفى..

مثل خبر تخلي ام عن ابنها يتصدر العناوين في الصحافة العالمية، لا لشيء إلا لكون مثل هذه الخطوة لا تقدم عليها أي أم عادية، بل تتجرأ على فعلها المريضة نفسيا، أو الهاربة من علاقة غير شرعية، وهو ما حدث مع وهيبة خرشش.

وما كشفت عنه المعطيات الموثوق بها، من تخلي وهيبة عن ابنين معاقين، رافقته معلومة أهم وهي انهما نتاج علاقة غير شرعية، لذلك فتخلي الشرطية المطرودة عنهما، هو في الأصل هروب من الماضي الكارثي، والذي عوضته بالليالي الملاح مع محامي أصيب بالخرف..

وبالحديث عن المحامي ومثلما تبين الصورة الكاركاتورية، فنصيحته حتما كانت في اتجاه تخلي وهيبة عن ابنيها، لأنه يريد الموزة "بلا قشور"، يريدها خالصة له في لياليه المعلومة التي كافأته بها جراء تهريبها خارج المغرب..

الاكيد، اننا اليوم نضع نقطة النهاية لحكاية وهيبة مع الخيانات المتعددة، ومع إدمان الجنس مقابل منافع ظرفية منها المادي ومنها أشياء أخرى..

وهيبة ستخرج من مخبئها وستعلن مرة أخرى عن تفاصيل "المؤامرة" المزعومة، وستنفي كل شيء، لكنها لن تستطيع أن تنفي واقعة تخليها عن ابنين معاقين..




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071