[ kafapress.ma ] :: وهيبة خرشش .. بطلة "روتيني الجنسي"
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 31 يوليوز 2021 العدد : 1




وهيبة خرشش .. بطلة "روتيني الجنسي"

      FaceBook      
خليل وحيد
مجتمع وحوداث
| 22 يونيو 2021 - 19:24

لا يمكن في مطلق الأحوال، أن نلوم "سيدة" لم تصن شرفها ومنحت جسدها هدية لمحامي مسن، من اجل الحصول على منفعة معينة.

اللوم يكون للنساء الحرات اللواتي يدافعن عن شرفهن قبل الدفاع عن أي شيء آخر، ولنا في تاريخ المغرب القديم والحديث مجال واسع للإتيان بأمثلة ساطعة مثل شمس منصف النهار، طبعا لن نذكر أسماء وازنة بصمت حضورها بكثير من الرصانة والعطاء والتفاني في سبيل حياة شريفة وعفيفة. لأننا بكل بساطة بصدد الحديث عن حضيض الاخلاق..

لن تكون الكلمات أبلغ من الرسم الكاريكاتوري المرافق لهذا المقال، فهو خير معبر عن وضعية قناة حولتها صاحبتها إلى نشر الملابس الداخلية وتعليق صور "عشاق" الزمن الردئ وهناك على الرفوف طبعا مؤنسات الليالي الملاح من مشروبات كحولية.

الصورة بليغة جدا، إلى حد انها تترجم ما كشف وما خفي عن أعين المتابعين الذين يشاهدون ما تنشره هذه الشرطية المعزولة المدعوة وهيبة خرشش. ليس من اجل الاستفادة من "أقوالها" بل فقط من اجل التأمل في الوجه "القاسح" الذي يستطيع أن يكذب دون أن ترمش جفنه.

وهيبة هي واحدة من ضمن مجموعة قليلة وبئيسة احترفت التضليل والكذب من أجل الابقاء على رمق الحياة ولو بدون كرامة ودون شرف، ولن نستغرب أن تأتي هذه المجموعة بما لم يأت به احد قبلها ولن يأتي به بعدها، فهي السبق في السفاهة والريادة في التفاهة و"البطولة" في سباق الخيانة..

اما ما يميز وهيبة عن البقية، انها تملك المؤهلات لان تكون بطلة "روتيني الجنسي" في فيديوهات مقبلة، خاصة بعد إفلاس المساندين لها، لتكون ثمرة مهنة تحترفها الشرطية المعزولة في خريف جسد وهن من كثرة "العطاء" والنهاية بعيدا عن دفء الوطن..




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071