[ kafapress.ma ] :: مراعاة للإنصاف بين الأحزاب .. الملك محمد السادس يأمر بعدم تغطية الإعلام العمومي لأنشطة الوزراء
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأربعاء 23 يونيو 2021 العدد : 1




مراعاة للإنصاف بين الأحزاب .. الملك محمد السادس يأمر بعدم تغطية الإعلام العمومي لأنشطة الوزراء

      FaceBook      
كفى بريس
سياسة واقتصاد
| 03 يونيو 2021 - 15:08

أعطى الملك محمد السادس تعليماته إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، تقضي بعدم تغطية الإعلام العمومي لأنشطة لأعضاء الحكومة، والاقتصار على مشاركة الأطر والمسؤولين والأطراف المعنيين مباشرة بهذه الأنشطة، وذلك من أجل ضمان الإنصاف بين الأحزاب مع قرب الانتخابات.

وأوضح العثماني، في كلمته الافتتاحية لاجتماع المجلس الحكومي الخميس 03 يونيو الجاري، أن هذا التوجيه يهدف إلى تمكين الحكومة من الاستمرار في القيام بعملها، مع مراعاة الإنصاف مع الأحزاب الأخرى غير الممثلة في الحكومة، مع قرب موعد الانتخابات.

وذكر رئيس الحكومة في ذات الكلمة بـ”انعقاد اللجنة بين الوزارية لتتبع وتيسير تنزيل البرنامج الحكومي خلال الأسبوع الماضي، حيث تبين من خلال هذا الاجتماع، أن جزءا مهما من الالتزامات والتعهدات الواردة في البرنامج الحكومي قد تم تنفيذه، فيما توجد إجراءات أخرى قيد التنفيذ”.

وأورد أن “حصيلة إنجازات العمل الحكومي برسم السنة الرابعة، والتي تم إعدادها بطريقة تشاركية بين مختلف القطاعات، أكدت أن هذه الإنجازات بحمد الله مشرفة، بفضل العمل الدؤوب لأعضاء الحكومة ومسؤولي وأطر مختلف القطاعات، وبفضل روح الفريق الذي يميز الأداء الجماعي للحكومة”.

ودعا المتحدث ذاته أعضاء الحكومة، خلال الفترة المتبقية من الولاية الحكومية، إلى “مواصلة تنفيذ وتنزيل التوجيهات الواردة في الخطب والتوجيهات الملكية السامية، والمشاريع التي قدمت أمام جلالة الملك، واستكمال التعهدات الواردة في البرنامج الحكومي”.


 




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071