[ kafapress.ma ] :: لأول مرة حكيمي يتحدث بصراحة عن ريال مدريد... النادي تخلى عني في النهاية وسعيد في الإنتر
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 16 ماي 2021 العدد : 1




لأول مرة حكيمي يتحدث بصراحة عن ريال مدريد... النادي تخلى عني في النهاية وسعيد في الإنتر

      FaceBook      
كفى بريس: (وكالات)
رياضة
| 03 ماي 2021 - 10:55

عبر النجم المغربي أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، عن سعادته ورضاه بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي، هذا الموسم، بعدما وضع حدا لهيمنة يوفنتوس على اللقب التي دامت 9 سنوات.

وقال حكيمي في تصريحات لبرنامج الشيرنجيتو “لقد بقيت في منزلي مع العائلة وتابعت مباراة أتالانتا”.

وأضاف “أشعر بالرضا التام بعد التتويج. الدوري الإيطالي بطولة مهمة جدًا بالنسبة لي”.

كما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، جانبا من حديث النجم المغربي لبرنامج الشيرنجيتو الإسباني، حيث بين أنه لم يتلق التهنئة من مدربه السابق زين الدين زيدان، ولا رئيس النادي فلورنتينو بيريز على إنجازه الكبير.

وأضاف حكيمي أنه كان يريد البقاء في ريال مدريد، لكن النادي الإسباني اضطر للتخلي عنه في النهاية.

وقال حكيمي إنه تلقى العديد من رسائل التهنئة بالفوز بلقب الدوري الإيطالي من العديد من الأصدقاء والأقارب، خاصة وأنه الفوز الأول للإنتر بهذا اللقب منذ 9 سنوات، وفي الوقت ذاته عبر عن حزنه لعدم تلقيه التهنئة من زيدان وبيريز.

وحول قرار ريال مدريد في عدم عودته وتخليه نهائيا لإنتر، قال حكيمي إنهم كانوا يملكون الأفضلية في إعادتي للعب بقميص النادي الملكي، لكنهم قرروا خلاف ذلك، والكل يعلم أنني كنت أود أن كون هناك.

وبسؤاله عن رغبته في العودة إلى مدريد، أجاب حكيمي: لقد أتيحت لهم الفرصة في ذلك الوقت، يجب أن أوضح للجميع أن الناس يتحدثون قائلين أنني أشترط أن ألعب أساسيا في ريال مدريد وهذا سبب عدم عودتي، لكن الأمر ليس كذلك، فالجميع يعلم أنني في المرة الأخيرة التي تحدثنا فيها، عبرت عن رغبتي باللعب هناك، لكن الظروف دفعت النادي لاتخاذ قرار آخر، لكن أؤكد ثانية أن الجميع يعلم أنني كنت سأود أن أكون هناك وأثبت نفسي في التشكيل الأساسي.

وأضاف حكيمي: الناس لا يعرفون الواقع، أحيانا أشعر بالانزعاج خاصة عندما يلوموني باعتباري أخشى القتال على المركز، لقد كنت أول من سأل عما إذا كان بإمكاني اللعب أساسيا في الفريق، لأني أشعر أنني مؤهل لذلك.

وعن عدم اعتماد زيدان عليه خلال الفترة الأخيرة مع الملكي، أجاب حكيمي: لا أعرف ما إذا كان السبب في زيدان أم النادي، أعتقد أنها الظروف التي نشأت بسبب وباء كورونا، لكني في النهاية اضطررت للمغادرة.

وبسؤال افتراضي عن فرصته للعب أساسيا مع هذا العدد الكبير من الإصابات في فريق ريال مدريد خلال الموسم الحالي، قال حكيمي: لا يشترط أن تمنحني هذه الظروف أفضلية في اللعب، لا تعرف أبدا ما سيحدث، لكن في نفس الوقت عندما كنت في مدريد، لعبت كثيرا في موسمي الأول بسبب ظروف الإصابات في الفريق.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071