رياضة

"لاليغا" الإسبانية تختار الداخلة للترويج لمباراة الكلاسيكو

كفى بريس

اختارت "لاليغا" الإسبانية مدينة الداخلة، كمنصة للترويج لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، الذي يشد إليه عشاق المستديرة بالعالم.

وقامت "لاليغا" بانتاج عدد من الكبسولات لـ 27 مدينة من المدن الأكثر غرابة، وإثارة حول العالم، ستعرض على مختلف الشبكات، والقنوات الرياضية العالمية، والتي ستزيد من إشعاع الداخلة سياحيا، وعالميا.

وبالمناسبة، قال نائب رئيس المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب، عمر العلوي البلغيثي إن “هذه القافلة همت عدة مواقع مشهورة بالعالم”، مشيرا إلى أن “المركز تواصل مع ممثلي “لاليغا” بالمغرب لإبراز إمكانات مدينة الداخلة كوجهة سياحية عالمية”.

وأوضح أن “الفيديو سيعرف بالجهة عالميا”، مضيفا أن “الداخلة أضحت قبلة رياضية عالمية بامتياز".

ومن جهته نوه ممثل “لاليغا” بالمغرب وتونس، إيغناسيو غوميز، بالتعاون الوثيق مع المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب للترويج للداخلة عبر هذا الشريط، الذي سيتم بثه خلال الكلاسيكو، كمقابلة تشرئب إليها أعناق محبي الساحرة المستديرة.

وثمن المتحدث باسم الدوري الأكبر بالعالم، اختيار الداخلة ضمن مدن أخرى بالعالم والتي تعد “جنة” تختزن مواقع إيكولوجية وبهاء آسرا، منوها بتعلق المتتبع المغربي بـ”لاليغا” الإسبانية”.