[ kafapress.ma ] :: الفنانة نجاة الوافي تعلق على تبرئتها في قضية متابعتها بالخيانة الزوجية
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 16 أبريل 2021 العدد : 3661


الفنانة نجاة الوافي تعلق على تبرئتها في قضية متابعتها بالخيانة الزوجية

      FaceBook      
كفى بريس
فن وإعلام
| 31 مارس 2021 - 12:31

خرجت الممثلة المغربية نجاة الوافي، عن صمتها بعد تبرئتها بمعية المخرج السينمائي سعيد خلاف من تهمة التحريض على الفساد والخيانة الزوجية.

وكتبت الوافي في تدوينة نشرتها على حسابها بموقع إنستغرام "يصعب علي أن أجد الكلمات المناسبة لأوفي بها حق الأصدقاء والأقرباء والغيورين على الحقيقة، من أصدقائي وأصدقاء أصدقائي وأهلي وأخوتي وأسرتي قاطبة، وعموما كل اللذين وضعوا في الثقة، ولم يشكوا لحظة في أخلاقي ومبادئي، وأعطوني حقي في الانصاف والعدل وإعادة الاعتبار!".

وتابعت الفنانة المغربية "أظن أننا كلنا معرضات ومعرضون للوقوع في مواقف مماثلة، ووفق سيناريوهات مرتبة، فنصدم حين نكتشف أن بعضا ممن نحبهم ونثق فيهم ليسوا كما نراهم، بل أن في قلبهم غيض وضغينة"، مضيفة "في مثل هذه المواقف تكون مساندة ودعم الصادقين من الناس لنا، هي الملاذ والمساند الوحيد للشخص المظلوم".

وقالت أيضا "لقد عشت تجربة كنتم فيها الابطال الحقيقيون بالنسبة لي، كانسانة اولا وكام واخت وصديقة وجارة قبل أن أكون فنانة أحبها جزء من الجمهور المغربي العزيز، واعطت ما تمكنت من عطاء، وتامل في المزيد من الإسهام في إغراء الحقل الفني المغربي".

وختمت تدوينتها بالقول: "لم أجد أخلص من عبارة الشاعر والانسان المتميز بمساندته ودعمه للمراة عبر الوطن العربي ..."شكرا لاصحاب الوجه الواحد والقلب الواحد والموقف الواحد" نزار قباني".





مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071