[ kafapress.ma ] :: تكريم الاعلامي الراحل صلاح الدين الغماري ومجموعة من الفعاليات بالمحمدية (صور)
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الإثنين 12 أبريل 2021 العدد : 3657




تكريم الاعلامي الراحل صلاح الدين الغماري ومجموعة من الفعاليات بالمحمدية (صور)

      FaceBook      
فاطمة الزهراء المامون
فن وإعلام
| 28 فبراير 2021 - 16:47

نظمت جمعية الحكامة والتضامن والاجتماعي بالمحمدية، مساء السبت 27 فبراير الحالي، حفل تكريم للصحافي الراحل صلاح الدين الغماري.

البادرة الحسنة والإلتفاتة الطيبة للجمعية ف حق الراحل الغماري، إحتضنها أحد فنادق مدينة المحمدية، بحضور نجل الصحافي الراحل وزوجته ومجموعة من زملائه.

كما شهد الحفل أيضا، تكريم مصطفى الحياني المسؤول عن التواصل بجمعية مجموعة الحياني للتنمية البشرية والاعمال الاجتماعية، بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته الجمعية في مجال السكن التضامني وتحقيق حلم أزيد من 4000 منخرط اغلبهم من الجالية المغربية بالخارج في امتلاك سكن بالجماعة الترابية المنصورية.

وإضافة إلى ذلك، تضمن الحفل تكريم المستثمر الصناعي الحاج صالح الدرهم الذي تم تقديم فقرات من كتابه ثورة الطموح من طرف مؤلف الكتاب محمد بوسيفي وتكريم الصحافي عبد الله بناي عضو هيئة تحرير الجريدة الالكترونية والمجلة الورقية الشهرية "موند بريس" لما قدمه من خدمات إعلامية الى جانب تكريم بعض الفعاليات و بعض رجال السلطة المحلية بالمدينة.

الحفل الذي حضرته مجموعة من الفعاليات الجمعوية والإعلاميين وبعض رجال السلطة المحلية بعمالة المحمدية وفعاليات مدنية،حضرت من الصحراء المغربية، تم خلاله تقديم شهادات في حق المحتفى بهم و تخللته مجموعة من الفقرات من بينها فقرة خاصة بالزجل حيث تم القاء قصيدتين زجليتين من طرف الممثل والزجال الشاب رشيد العماري والزجال عبد الرحيم لقلع وفقرة خاصة في فن السماع والمديح.

ويشار إلى أن الحفل الذي انطلق بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، اختتم بتوزيع هدايا رمزية شواهد تقديرية على المكرمين.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071