[ kafapress.ma ] :: عموتة: مباراة الغد مصيرية للخصم أكثر منا
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الأحد 28 فبراير 2021 العدد : 3614


عموتة: مباراة الغد مصيرية للخصم أكثر منا

      FaceBook      
كفى بريس
رياضة
| 25 يناير 2021 - 20:22

قال مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، الحسين عموتة، إن :“مباراة الغد مصيرية للخصم أكثر منا..لذلك فمن المتوقع ألا نجد تلك التكتلات الدفاعية التي أعاقت تحركاتنا في المواجهتين أمام توغو ورواندا”، مشيرا إلى أن هذا لا يعني التساهل مع الخصم.

وأوضح عموتة، في الندوة الصحافية التي تسبق اللقاء، أنه رغم إمكانية حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بتحقيق نتيجة التعادل فقط أمام أوغندا، إلا أن المجموعة الوطنية ستلعب من أجل الفوز والتأهل متصدرةً للمجموعة الثالثة.

وتابع المدرب بالقول: “حاجة الخصم إلى الفوز ستخرجه من مناطقه، وبالتالي سنجد المساحات للعب بالطريقة المناسبة”، مشددا على ضرورة تحلي اللاعبين بالتركيز، وأن يكونوا حاسمين هجوميا.

واستطرد : “ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، واشتغلنا على الخصم جيدا. نتمنى أن تكون الواقعية والحظ إلى جانبنا لإنهاء الدور متصدرين للمجموعة”، لافتا إلى إمكانية إجراء تغييرات على مستوى تشكيلة “الأسود” التي ستخوض مباراة الغد مقارنةً بالمجموعة التي لعبت أمام توغو ورواندا.

وزاد: “التغييرات ستكون بناء على الإحصائيات ودراسة مردود اللاعبين، خصوصا في خط الهجوم.. أثق في اللاعبين، لكن في بعض الأحيان الخصم يفرض علينا بعض الأمور التي تعرقل خطتنا كما حصل في المباراتين الماضيتين”.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي يتصدر مجموعته بأربع نقاط، ويحتاج إلى تعادل على الأقل لضمان بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي “الشان”، إذ يحتل منتخب توغو المركز الثاني بثلاث نقاط، متبوعا برواندا (نقطتين)، ثم أوغندا في المركز الأخير بنقطة واحدة.





مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071