[ kafapress.ma ] :: التافه "الليلي" يدين زملائه في الارتزاق وينشر صور الاعتداء على المغاربة في فرنسا
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 26 يناير 2021 العدد : 3581


التافه "الليلي" يدين زملائه في الارتزاق وينشر صور الاعتداء على المغاربة في فرنسا

      FaceBook      
عبد العزيز المنيعي
مجتمع وحوداث
| 29 نونبر 2020 - 12:52

لم يفكر التافه "محمد الراضي الليلي"، وهو يبث صور ومقاطع فيديو توثق للحظة اعتداء زملائه في الإرتزاق، على مغاربة في فرنسا أثناء تظاهرة حاشدة لدعم وتأييد تدخل القوات المسلحة الملكية في الكركرات وتنظيفها. أنه يدين المرتزقة ممن تجرؤوا على هذا الفعل الذي يوضح بجلاء إفلاسهم.

المدعو "الليلي"، تعمد بث مقاطع فيديو وصور توثق للحظة اعتداء عناصر من عصابة "البوليساريو" على مغاربة خلال تظاهرة نظمت السبت بباريس من طرف الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، دعما وتأييدا للتدخل المغربي في الكركرات وتامين المعبر.

وأثارت مقاطع الفيديو والصور غضب المغاربة الذين تداولوها على نطاق واسع مستنكرين هذا السلوك الخسيس والذي لا يعتبر غريبا على هؤلاء المرتزقة الذين أكدوا بالملموس أنهم أفلسوا ولم يعد امامهم سوى البلطجة وأسلوب العصابات.

التافه "الليلي"، نقل عبر اللايف تلك الاعتداءات ظنا منه أنه يحقق "نصرا مبينا" بينما هو يدين المرتزقة أمثاله الذين لا يتورعون عن فعل أي شيء منافي للأخلاق والإنسانية والعقل والأعراف.

واستعمل المرتزقة أسلوب العصابات، حيث اعتدوا على وقفة تضامنية بقلب باريس وبالضبط في ساحة الجمهورية مستعملين العصي والهراوات، ولولا ضبط النفس الذي تميز به المغاربة لتحولت القضية إلى مواجهة في فرنسا.

والجدير بالذكر، أن الجالية المغربية المقيمة بفرنسا، نظمت مساء السبت، وقفة تضامنية تأييدا للتدخل السلمي في معبر الكركرات.

وأشاد مغاربة فرنسا، الذين كانوا يحملون الأعلام الوطنية وصور الملك محمد السادس، مؤسس مشروع الحكم الذاتي في الصحراء، والمغفور له الملك الحسن الثاني، مبتكر المسيرة الخضراء، بقرار المملكة الصائب والشجاع الذي مكن من تحرير حركة الأشخاص والبضائع واستعادة النظام والأمن بهذه المنطقة الإستراتيجية.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071