[ kafapress.ma ] :: مجموعة موسم الأعياد 2020 "كولدن نايت"
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 04 دجنبر 2020 العدد : 3528


مجموعة موسم الأعياد 2020 "كولدن نايت"

      FaceBook      
كفى بريس: (وكالات)
امرأة
| 20 نونبر 2020 - 20:34

لا شيء يعيق هذه الليلة الشتويّة المزيّنة باللونين الأسود والذهبي اللامعين. فمن خلال مجموعة Golden Nights، يقوم Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بتجسيد قصّة خياليّة مدهشة تمزج ما بين التقاليد وروحيّة الروك أند رول الأنيقة. فبعد طرح فكرة لوحة الألوان، تخيّل Philips درجات ساحرة من اللونين الأسود والذهبي مع تأثير ثلجي مبهر، لمجموعة غنيّة وقويّة تحتفل بأنوثة متألقة وراقية.

ويوضح Peter Philips "تضفي مجموعة Golden Nights جماليّة على كلاسيكيّات الأعياد، وقد فكّرت بالتأكيد باللونين الأسود والذهبي وكذلك بالعناصر البصريّة التي تستحضر موسم الأعياد هذا، بالإضافة إلى رقائق الثلج، وذلك من خلال مجموعة من الكريستالات الأنيقة الاحتفاليّة."

عيون متلألئة

لإطلالة العطلة الساحرة هذه، يحتفل Peter Philips بلوحة ألوان 5 Couleurs Couture Golden Nights بواسطة نمط رقائق ثلج مطلق الشاعريّة. فتحت غطاء التصميمات البلوريّة، تناغمات لونيّة بدرجات من الأسود والذهبي تسمح بالحصول على عدد كبير من الإطلالات، من الأكثر جرأة إلى الأكثر كلاسيكيّة.

تتميّز لوحة Golden Snow، بألوان ذهبيّة رائعة، فتتلاعب بمزيج ثمين من ألوان الذهب القرنفلي، الذهب الأبيض، والذهب الأحمر والبني المخملي حول لون ذهبي أصفر صافي.

أمّا لوحة Black Night التي تتميّز بتألّق بارد، فتعزّز حدّة ألوان الأسود البالغ اللمعان، الفضّي البلاتيني، الأسود الساتيني والأسود الفحمي غير اللمّاع، حول لون أحمر عنّابي غامق، مزيج مثالي لإطلالة عيون دخانيّة تدوم حتى بزوغ الفجر.

ولتحديد العيون بلون يدوم طويلاً وانسيابيّة مثاليّة، أعيد إطلاق Diorshow 24H* Stylo بلونين جديدين:Satiny Gold، وهو عبارة عن لون ذهبي صافي مع لمسة نهائيّة لؤلؤية، و Sparkling Black، وهو لون أسود داكن ممزوج باللون الفضّي البرّاق.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071