[ kafapress.ma ] :: ودادية موظفي العدل تطلق مسابقة وطنية لإبداعات الاطفال
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
السبت 31 أكتوبر 2020 العدد : 3494


ودادية موظفي العدل تطلق مسابقة وطنية لإبداعات الاطفال

      FaceBook      
كفى بريس
فن وإعلام
| 18 شتنبر 2020 - 11:04

أعلن المكتب المركزي لودادية موظفي العدل، عن تنظيم مسابقة وطنية لأطفال اسر مكونات العدالة تحت شعار "أطفال مبدعون في زمن الجائحة ".

وذكر بلاغ للودادية توصلت "كفى بريس" بنسخة منه، أن المسابقة تهم القصة والرسم وكتابة المذكرات والخواطر والرسم والكاريكاتير والموسيقى على أن تكون موضوعات المساهمة مرتبطة بالأزمة الناتجة عن انتشار الجائحة.

وعبرت الودادية في بلاغها، عن أملها أن تلقى المبادرة إقبالا من الأطفال وأولياء أمورهم لإضفاء بهجة وسعادة إلى قلوب صغيرة مفعمة بالأمل في ان يصبحوا يوما كتابا وكاتبات قصص ورسامين ورسامات مشهورين يفتخر بهم الوطن.

وحسب البلاغ نفسه، فإن سياق تنظيم هذه المسابقة، يأتي إيمانا من ودادية موظفي العدل بأن تنمية الإبداع لدى الأطفال مسؤولية جماعية واقتناعا منا  بكون عملية التعرف على إبداعات الأطفال تلعب أدوارا مصيرية في تنمية قدرات الطفل الإبداعية ونقط تحول لبناء شخصيته وانطلاقا من موقعنا كمكون من مكونات الحركة الجمعوية قادر على تملك آليات التفاعل الجدلي بين البعدين الجمعوي والمهني ومساهمة منا في الدعم النفسي لأطفالنا في ضوء إصابة مجتمعات بأكملها بالقلق في ظل تفشي الوباء، وهو القلق الذي ينعكس على أطفالنا الذين يختلفون في طرق التعبير عن هذه المشاعر وفي كيفية تحويلها للحظة إبداع بحسب البيئة والفئة العمرية وتبعا للاختلافات الفردية بين طفل وآخر.

وأبرزت الودادية في بلاغها، إستقبال المساهمات يتم إبتداء من نشر الإعلان، على العنوان البريدي  الآتي  : afj.enfance@gmail.com

وكشفت الودادية عبر ملصق خاص بالمسابقة عن اللجنة الوطنية لانتقاء أجود المشاركات، والتي تتكون من الفنان محمد الشوبي، والفنانة مجيدة بنكيران، والقاص والكاتب العربي بنجلون، والكتاب محمد مرصو والكتابة فوزية التدري.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071