[ kafapress.ma ] :: نجوم لبنان يغردون ... شاكرين الملك محمد السادس
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 22 شتنبر 2020 العدد : 3455


نجوم لبنان يغردون ... شاكرين الملك محمد السادس

      FaceBook      
كفى بريس ( متابعة)
فن وإعلام
| 09 غشت 2020 - 10:02

غرد العديد من النجوم اللبنانيين تفاعلا مع  المساعدات الطبية والإنسانية، التي أمر الملك محمد السادس بإرسالها إلى لبنان. و غردت الفنانة كارول سماحة قائلة: "من القلب شكراً لكل الدول العربية التي ساندتنا في محنتنا، شكرا على محبتكم ووقفتكم مع الشعب اللبناني"، مرفقة تغريدتها بوسم #شكرا_للملك_‎محمد_السادس.

أما الفنان وليد توفيق فقد اختار التفاعل مع حدث المساعدات المغربية للشعب اللبناني من خلال نشره لمقطع فيديو قال فيه: "شكر خاص لملك المغرب وشعب المغرب على وقوفه مع لبنان في محنته وعلى مساعدته لنا في هذه الأزمة … شكر كبير من القلب".

كما كتبت الفنانة شيراز قائلة: "‏‎‎شكراً لجميع الدول يلّي ساهمت بدعم لبنان بأصعب محنة عم نمرق فيها شكرا جلالة الملك محمد السادس على كل شي قدّمته لشعب بلدي".

وبدورها تفاعلت الفنانة مي حريري مع من خلال تغريدة جاء فيها: "‏شكرا للمملكة المغربية وملك المغرب محمد السادس لدعم لبنان والوقوف الى جانبه في هذه المحنة".

فيما كتبت الممثلة والمغنية داليدا خليل: "‏ألف شكر لجلالة ملك ‎المغرب الحبيب محمد السادس لوقوفه إلى جانب الشعب اللبناني بإرساله المساعدات الطبية والإنسانية إلى ‎بيروت كل التقدير والاحترام".

وكان المغرب، بتوجيهات ملكية، قد قرر إرسال نحو 326 طـنا من المساعدات الانسانية والطبية إلى لبنان، إضافة إلى إقامة مستشفى عسكري وسط العاصمة بيروت يرابط به طاقم طبي مكون من 100 عنصر طبي و14 طبيبا متخصصا، ويتوفر على كل ما يلزم لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة، ولإجراء الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية المستعجلة في الكثير من التخصصات.

 




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا
البريد الإلكتروني
kafapress.ma@gmail.com

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071