[ kafapress.ma ] :: جرائم في الذاكرة (28)... صيدلاني يقتل زوجته في الصخيرات ببندقية صيد وينتحر في واد الشراط
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 02 يونيو 2020 العدد : 3343


جرائم في الذاكرة (28)... صيدلاني يقتل زوجته في الصخيرات ببندقية صيد وينتحر في واد الشراط

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
عبد الكبير المامون
مجتمع وحوداث
| 23 ماي 2020 - 00:02

يختزن أرشيف المحاكم عددا من الملفات هي لجرائم شهدها مجتمعنا المغربي، وأثارت اهتمام  الرأي العام لبشاعتها، ولا تزال محفورة في الذاكرة. وقد اخترنا بعضا منها لنعيده إلى الواجهة.
ليس الغرض من إعادة استعراض هذه الجرائم التركيز فقط على ما سببته من مآسي،  لكن الهدف الأساسي استخلاص العبر منها لتكون درسا لنا في حياتنا، قبل الأقدام على أي فعل قد يرهن حياتنا في لحظة لا ينفع معها الندم.
الحلقة 28
اهتزت المدينة صبيحة ذلك الأربعاء من شهر شتنبر من سنة 2019، على وقع جريمة قتل بالرصاص الحي في الشارع، بطلها صيدلاني وضحيته زوجته الصيدلانية، قبل أن يتحرك في اتجاه الدارالبيضاء، ويتوقف في محطة الوقود أفريقيا، مباشرة بعد واد الشراط، ويقدم على الانتحار باستعمال الوسيلة نفسها...
الصيدلاني صوّب بندقية صيد في ملكيته في اتجاه زوجته الصيدلانية، التي كانت تستقل سيارتها برفقة شقيقها، وأطلق عليها ثلاث رصاصات كانت اكثر من كافية لترديها قتيلة في الحين.
الصيدلاني حسب بعض الروايات كان يتعقب زوجته، وأن إطلاق النار عليها كان أمام الصيدلية التي يشتغلان فيها، ويقطنان في منزل فوقها، بينما أصيب شقيقها برصاصة في كتفه.
الصيدلاني الزوج ينحدر من منطقة ابن أحمد، كان يتوفر على بندقية صيد مرخصة بطريقة قانونية، وكان معروفا بممارسته للقنص، وأن هناك خلافات كانت اندلعت بينه وبين زوجته المنحدرة من مدينة الدارالبيضاء قبل تنفيذ الجريمة، قبل أن يوجّه إليها رصاص بندقيته، ويستقل سيارته في اتجاه الدارالبيضاء، قبل أن يتوقف عند محطة الوقود  أفريقيا الموجودة قرب واد الشراط بمدخل بوزنيقة وينتحر بطلقة من البندقية نفسها.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071