[ kafapress.ma ] :: حركة قادمون وقادرون -القنيطرة المستقبل بيان إلى الرأي العام
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 02 يونيو 2020 العدد : 3343


حركة قادمون وقادرون -القنيطرة المستقبل بيان إلى الرأي العام

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
سياسة واقتصاد
| 20 ماي 2020 - 22:44

في إطار الدينامية  النضالية التي أطلقتها حركة قادمون وقادرون-مغرب المستقبل، على الصعيد الوطني، وانسجاما مع تتبعها لمختلف المظاهر والمخاطر  المختلفة لتجاوز تداعيات فيروس كورونا،  فإن "القنيطرة المستقبل" تثمن عاليا تجاوب ساكنة مدينة القنيطرة وأحوازها  مع نداء السلطات العمومية وتوجيهات السلطات الصحية المحلية  من اجل الالتزام بالحجر الصحي والتدابير الوقائية والاحترازية، كما تقدر المجهودات المبدولة من قبل الاطر الصحية على مستوى المستشفى الرئيسي -المستشفى الادريسي- والتي ابلت البلاء الحسن  في استقبال الحالات المشكوك باصابتها بوباء كوفيد 19 وايواء المصابين الخاضعين للحجر مع تقديم جميع المساعدات الطبية والنفسية.للمواطنين.
وبذات  المناسبة، تحيي حركة قادمون وقادرون-القنيطرة المستقبل، مساهمات المواطنات والمواطنين على مستوى مدينة القنيطرة في صندوق تدبير جائحة كورونا، و تنوه بدور السلطات المحلية، والاطقم الطبية، ورجال الامن والدرك والجيش و القوات المساعدة والوقاية المدنية، والأسرة التعليمية د، وأعوان السلطة  وعمال النظافة  على روح المسؤولية والجهود المبذولة في مجابهة واحتواء فيروس كورونا.
كما تسجل حركة قادمون وقادرون- القنيطرة  المستقبل،  موقفها من شبح الركود الاقتصادي الذي يهدد المدينة وأحوازها، وتدعو المسؤولين لمساعدة عموم المواطنات والمواطنين المتضررين من الجائحة، وتمكينهم من برنامج الدعم المالي المؤقت المقدم عبر صندوق تدبير جائحة كوفيد- 19، ودعوة أثرياء الجهة وأصحاب الضيعات الفلاحية الكبرى آلى المزيد من الدعم و التضامن مع الساكنة.
وفي الأخير،   تعرب " القنيطرة المستقبل" عن انشغالها العميق  بالاوضاع المتردية لمستشفيات مدينة القنيطرة والمدن المجاورة لها كمستشفى مدينة سيدي سليمان ومشرع بلقصيري وسوق اربعاء الغرب وسيدي قاسم.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071