رياضة

المراهنات الرياضية على الأنترنت: المغربية للألعاب والرياضة وضمان كاش تتحالفان من أجل الابتكار في خدمة الشمول المالي

كفى بريس (متابعة)

أبرمــت المغربيــة للألعــاب والرياضــة، ممثلــة مــن قبــل مديرهــا العــام يونــس المــشرفي، وضمـان كاش التابعة لمجموعــة بنــك إفريقيــا، ممثلــة برئيســة مجلــس إدارتهــا  مهــى كوهــن، الثلاثــاء 24 ينايــر 2023 بمقــر المغربيــة للألعــاب والرياضــة، اتفاقيــة شراكــة حــول موضــوع الابتــكار في خدمــة الشــمول المــالي.

وضمــت هــذه الاتفاقيــة العديــد مــن المحــاور، في انســجام تــام مــع الديناميكيــة التــي تقودهــا المؤسســتين.
وبناء على هذه الشراكــة، أصبــح بإمــكان لاعبــي المغربيــة للألعــاب والرياضــة التوجــه إلى 900 وكالــة ضــمان كاش قصــد تعبئــة حســاباتهم للعــب عــى الأنترنيــت. فبالإضافــة إلى باقــي القنــوات الأخــرى التــي كانــت متوفــرة حتــى الآن (الودائــع النقديــة،والتحويلات البنكية والبطاقات النقدية)، صار بإمــكان اللاعبــين القيام بتعبئة حساباتهم على مستوى نقاط بيع ضمان كاش، كما يمكــن أيضــا للفائزيــن أن يســحبوا منهــا أرباحهــم، دون الحاجــة إلى التنقــل لمقــر المغربيــة للألعــاب والرياضــة.
و تنــدرج هــذه الش اكــة في إطــار مقاربــة اللعــب المســؤول والمواطــن التــي تنهجهــا المغربيــة للألعــاب والرياضــة، والتــي تهــدف إلى تأطـيـر الطلــب علــى اللعــب وتوجيهــه نحــو مســار مهيــكل مــن خلال المنصــة الإلكترونيــة للألعــاب www.mdjsjeux.ma.

و بفضل هذه الشراكة ستتمكن ضمان كاش من خلال العرض الرقمي المناسب لزبناء المغربية للألعاب والرياضة من من متابعة تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تنويع عرضها من المنتجات والخدمات القرب، وتجهيز الشريحة المستهدفة، التي تعاني من ضعف الولوج إلى الخدمات البنكية، بحســابات دفــع ومحافــظ نقــود إلكترونيــة (M-wallets) مجانيــة.