منوعات

إدارة "ميتا" تعمل على إصلاح العطب الذي أصاب "واتساب"

كفى بريس

خرجت شركة “ميتا” المالكة لتطبيق التراسل الفوري ”واتساب”، عن صمتها بخصوص العطل المفاجئ الذي أصاب التطبيق وحرم مستعمليه من ارسال واستقبال الرسائل.

وأقرت الشركة بوجود عطل مفاجئ على التطبيق تسبب في توقف خدمته منذ ساعات صباح الثلاثاء، مؤكدة أنها تعمل على إعادة الخدمة “بأسرع ما يمكن”.

وقال ممثل الشركة: “نحن مدركون أن بعض الأشخاص يواجهون حاليًا مشاكل في إرسال الرسائل ونعمل على إعادة تطبيق واتساب للجميع بأسرع ما يمكن”.

ويشار إلى أن خدمات "واتساب" عادت إلى العمل مباشرة بعد بيان الشركة.