رياضة

توقيع اتفاق ثلاثي لنقل الجماهير المغربية إلى قطر بـ5000 درهم

كفى بريس

أكد المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، صباح الخميس، أن "لارام" ستعمل على نقل ما يزيد عن 4000 مشجع مغربي من مطارات المملكة نحو قطر.

وأوضح عبد الحميد عدو،  في تصريح صحافي عقب توقيع اتفاقية ثلاثية بين الشركة و ووزارة الرياضة و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه سيتم تجنيد عشرات الطائرات لنقل الجماهير المغربية نحو قطر، لتشجيع المنتخب الوطني المغربي، مع توفير خيارات للجماهير تتعلق بإختيار تاريخ الإنطلاق والعودة إلى أرض الوطن.

وأفاد المتحدث ذاته، بأن الشركة ستؤمن حوالي 27 رحلة بين 20 نونبر إلى 4 دجنبر ما بين الدار البيضاء والدوحة نحو قطر بمعدل رحلة كل يوم، كما سيتم برمجة برمجة 12 رحلة قبل هذا التاريخ بأيام.

كما ستعمل الشركة، يضيف عبد الحميد عدو، على تأمين تنقل الجماهير المغربية من خلال أربعة رحلات يومية نحو الدوحة خلال يوم مباريات المنتخب الوطني، مشيراً إلى أنه سيتم الاستعانة بطائرات إضافية.

وكشف مصدر مطلع، أن سعر الرحلات لن يتجاوز 5000 درهم لتذكرتي الذهاب والإياب نحو قطر مع الحصول على تذاكر لحضور المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني في الدور الأول، مع إمكانية تمديد الإقامة في حال تأهل المنتخب الوطني للدور الثاني.