قضايا

غنمية الدار الدار البيضاء ...

يوسف الساكت (صحفي بيومية "الصباح")

ماذا ينتظر محمد بوسعيد، المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بالدار البيضاء، لإصدار بلاغ او الخروج للصحافة للرد على الاتهامات الخطيرة وبيع والشرا وتضارب المصالح واستغلال إمكانيات الجماعة لفائدة الشركات التي يسيرها أعضاء في الحزب ومنتخبين ينتمون لنفس الحزب!!!!

هذه الاتهامات (لم تعد ترددها الصحافة والصحافيين المحسادة والناقمين)، كما يصفهم أعضاء التجمع الوطني، بل قالها بالصوت والصورة نائب برلماني ورئيس مقاطعة ومنسق إقليمي ينتمي لنفس الحزب...

بمعنى أن ما كانت تردده الصحافة هو حقيقة مطلقة (حتى يثبت العكس)، قالها اليوم مسؤول في الحزب ولمح إلى أشخاص بعينهم ولم يتبق له إلا ذكر الأسماء!!!!

ما صرح به محمد حدادي خطير وخطير جدا، لأن الحزب الذي يتحدث عنه هو الحزب الأغلبي بالدار البيضاء، يسير جماعة الدار البيضاء، ويسير 8 مقاطعات هي سيدي عثمان والمعاريف وانفا ومرس السلطان وعين الشق والحي الحسني وسيدي مومن وسباتة، وعندو ثلاثة نواب عمدة وكاتب مجلس..

التجمع الوطني للأحرار هو الذي يحكم الدار البيضاء اليوم بهذا العدد الكبير من المنتخبين والمستشارين ومن حق البيضاويين يعرفو حقيقة هذه الاتهامات الخطيرة التي تتعلق بالفساد ونهب المال العام وتحريف الصفقات والمشاريع ورخص التعمير!!!!

فصعيب علينا اليوم نسمعو هاد شي، في الوقت الذي يلتزم المنسق الجهوي الصمت.. وتلتزم أيضا العمدة الصمت.. لا كلمة ولا رد فعل... ما قد يفسر بأن ما قاله حدادي صحيح 100%

الثقة في العمل السياسي ماعندها حتى مدخل اخر سوى الوضوح.. والتواصل مع الرأي العام والا غادي ندخلو في دوامة من العبث سيكون لها اثرها الوخيم في الانتخابات المقبلة !!!