مشاهير

رجوى الساهلي تنتفض في وجه الفنانين والمؤثرين: باراكا من تطبال الخاوي ووقفو مع الشعب

كفى بريس

انتفضت الفنانة المغربية، رجوى الساهلي، في وجه زملائها الفنانين والمشاهير، وكذا صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفين بـ"المؤثرين"، مستغربة صمتهم "غير المبرر" تجاه أزمة الغلاء التي يشتكي منها المغاربة.

وعاتبت الساهلي، في تدوينة انتقدت فيها حكومة أخنوش على تجاهلها مطالب المواطنين، زملائها على عدم تفاعلهم مع احتجاجات المواطنين والمشاكل التي يشتكون منها بسبب ارتفاع أسعار عدد من السلع والمواد الاستهلاكية على رأسها المحروقات.

وعزت الفنانة في التدوينة التي نشرتها على حسابها بتطبيق مشاركة الصور والفيديوهات “الانستغرام“، استمرار تصاعد منحنى غلاء المعيشة إلى تجاهل المغاربة للمشاكل الاجتماعية التي تواجههم، مشيرة إلى أن واقع الحال لن يتغير في ظل هذا الصمت غير المبرر.

ودعت رجـوى الفنانين والمشاهير والمؤثرين، إلى الحديث عن المعاناة التي يواجهها المغاربة بسبب غلاء المعيشة، وتسليط الضوء عليها من خلال تخصيص حيز لها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت رسالة إلى هؤلاء الفنانين والمشاهير والمؤثرين للوقوف بجانب أبناء الشعب، حيث قالت في هذا الصدد:”مناش خايفين كلشي ساكت الرزق بيد الله و الحمد لله ماشي بيد العبد توكلوا على الله وقفوا شوية مع هدا الشعب الطيب المغلوب على أمره”.

وختمت رسالتها بالقول:”بالشعب باش انتوما كاينين الإنسان مواقف يجي نهار توقف عليه حتى أنت و أنتي ماتلقاوهمش باركة من تطبال الخاوي على حساب كرامة الشعب وقضاء مصالحكم الخاصة بنادم عاق وفاق زيروا معانا”.