منوعات

المول التجاري لوكاروسيل: مجموعة “إمكان المغرب” توقع اتفاقيات للإيجار التجاري مع 14 علامة مرموقة

كفى بريس (و م ع)

وقعت مجموعة إمكان المغرب، صاحبة مشروع “لوكاروسيل” (Le Carrousel)، السبت بالرباط، اتفاقيات جديدة للإيجار التجاري مع مجموعة من العلامات الراقية ذات الأنشطة المتنوعة.

وأبرزت المجموعة في بلاغ لها، أن هذه الأربعة عشر اتفاقية للإيجار، منها 10 علامات في المول التجاري و4 مطاعم في فضاء النزهة البحرية، مبرزة أن “المحلات التجارية المعروضة في إطار المول التجاري لوكاروسيل بدأت تَنْفَذُ تدريجيا مع الإقبال الكبير الذي صادفته من طرف المستثمرين”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من بين الموقعين الجدد، ستلتحق عشر علامات بالمول التجاري لوكاروسيل. وفي ما يخص فرع الملابس الجاهزة نجد مجموعة Safari، الفاعل الرئيسي في قطاع تجارة التجزئة بالمغرب، والتي وقعت اتفاقيات استغلال ثلاثة متاجر لتسويق ثلاث علامات، وهي Lacoste و Step In و Gant.

كما يتعلق الأمر أيضا بالعلامة المغربية المتخصصة في الملابس النسائية الجاهزة Flou by Shadia، والعلامة المغربية المتخصصة في الملابس الداخلية Partner’s.

أما في قطاع المطاعم فوقعت “إمكان” اتفاقيات إيجار مع المطعم الآسيوي Mitsuki، وعلامة الكباب Babek، وأخصائي الياوورث المجمد Iceberry، وعلامة الفطائر والشكولاطة البلجيكية Gofréro. كما وقعت إمكان اتفاقيات إيجار مع علامات أخرى متخصصة في الخدمات للأشخاص، منها العلامة الرائدة في تقويم البصر والعدسات اللاصقة Level Optique.

ومن خلال عرض تجاري متنوع يضم 120 متجرا، يقدم المول التجاري لوكاروسيل لرواده مزيجا غير مسبوق من متاجر تسويق العلامات التجارية الدولية والمحلية المرموقة المتخصصة في مجالات الملابس الجاهزة والمطاعم والتوزيع العصري والخدمات للأشخاص والترفيه التربوي والرياضة والديكور.

وفي ما يخص الاتفاقيات الأربعة الأخرى، فهي تهم مطعم La Casa Emma المتخصص في المأكولات البحرية المتوسطية، وعلامة القهوة الإيطالية المرموقة Delizio Caffé، والعلامة الإسبانية Mas Q Tapas، وعلامة Churros Café المتخصصة في الكروس المالح والحلو، وكلها علامات مرموقة ذائعة الصيت، والتي ستفتح محلاتها قريبا في فضاء النزهة البحرية.

ويمتد فضاء النزهة البحرية على مسافة 500 متر بمحاذاة الإقامات السكنية على طول الشاطئ، وينفتح شمالا وجنوبا على حديقتين تغطيان معا 9000 متر مربع. وصمم هذا الفضاء ليشكل وجهة جذابة للأسر بمدينة الرباط، وليوفر للمقيمين في لوكاروسيل والزوار فضاء للاستجمام والاستمتاع بالهواء البحري.

وحسب البلاغ، أبرز المهندس سويدان الضاهري، المدير العام التنفيذي لشركة إمكان العقارية قائلا: “نحرص دائماً على أن تشكل مشاريعنا العقارية وجهة حيوية ومقصداً ترفيهياً وتسويقياً يلبي تطلعات الجمهور الذي يثق بالشركة ومشاريعها، وبالشكل الذي يتيح أمام من يرتادونها فرصة التفاعل مع البيئة المحيطة بهم وفق أعلى مستويات الرفاهية، خاصة في ظل ما يمتلكه السوق المغربي من خصوصية فريدة بالنسبة لشركة إمكان”.

وأضاف الضاهري أنه “نؤمن بقدرة شركائنا الجدد في هذا المشروع على دعم توجهاتنا الرامية إلى مزج أحدث التوجهات العالمية في قطاع المجمعات التجارية والبيع بالتجزئة مع الإرث المغربي العريق، والعمل سوية على تقديم تجربة متكاملة لروّاد هذا المركز التجاري الرائد وبما يعزز قدرات كافة الأطراف على تحقيق النمو المشترك وخدمة المجتمع المحلي”.

كما عبر عن سعادته “باستقبال شركائنا الجدد في مشروع لوكاروسيل، سواء في المول أو في النزهة البحرية”، مبرزا أن “طموحنا هو خلق فضاءات مستقبلية تزخر بالحياة وتمتلك روحا، والتي ستُغْني حياة الأشخاص”.

وأكد أنه كباقي مكونات المركب العقاري لوكاروسيل، فإن هذا المشروع يستجيب لهذه المتطلبات، مبرزا أنه “لهذا الغرض اتبعنا مقاربة مبتكرة في وضع المعايير الجديدة فيما يتعلق بالعرض التسويقي عبر إشراك علامات مرموقة في مجال المطاعم والخدمات للأشخاص والأنشطة الترفيهية، مثل العلامات الجديدة التي التحقت بنا اليوم”.

يشار إلى أن تسويق مول لوكاروسيل ومتاجر النزهة البحرية تم إسناده لشركة AMS Africa الرائد العالمي في مجال تدبير الأصول متعددة الاستخدامات.