رياضة

فريق الفتح الرياضي يتعادل في ميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي (2-2)

كفى بريس (و م ع)

تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء الاربعاء، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و بعد ان تخلف خلال الجولة الأولى بهدف لصفر ، تمكن فارس دكالة من انتزاع التعادل بهدفين لمثلهما خلال الجولة الثانية من اللقاء .

وافتتح النادي الرباطي حصة التهديف عن طريق لاعبه رضى الهجهوج في الدقيقة 17 من الشوط الأول، قبل أن يعادل الفريق الجديدي الكفة عن طريق لاعبه، مصطفى شيشان، في الدقيقة 53 من الشوط الثاني.

ومنح المدافع سعد أيت الخرصة مجددا التقدم للفتح الرياضي في الدقيقة 76 ، فيما عدل زملاء زكريا حدراف النتيجة قبل خمس دقائق على صافرة النهاية، عن طريق البديل محمد الجعواني.

و عقب هذه النتيجة رفع فريق الفتح الرياضي رصيده إلى تسع نقاط الا انه يظل في المركز ما قبل الأخير، فيما أضحى الدفاع الحسني الجديدي يتموقع في الرتبة السابعة برصيد 17 نقطة .

و خلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول ، سيشد فريق الفتح الرياضي الرحال الى مدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية ، في حين يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي في لقاء حارق المتصدر الوداد الرياضي .