امرأة

“القمة العالمية للمرأة”.. inwi تحصل على جائزة “الشركة المواطنة”

كفى بريس (و م ع)

حصلت Inwi ” الفاعل في مجال الاتصالات، على جائزة “الشركة المواطنة” خلال الدورة الثانية من “القمة العالمية للمرأة”، التي نظمت في الفترة الممتدة ما بين 4 و6 نونبر الجاري بمدينة الداخلة.

وأوضح بلاغ ل”إنوي” أن هذا الاعتراف يأتي ليكلل الجهود الكبيرة، التي يقوم بها هذا الفاعل الإتصالاتي، اعترافا بدوره المهم في الإدماج الرقمي للمملكة ومن أجل مواكبة الإدماج الرقمي للمملكة.

وذكر المصدر ذاته أن هذا التتويج يؤكد التزام “إنوي” بتعميم تغطية شبكة الاتصالات وتحديث وتطوير بنيته التحتية، دائما بهدف تقديم حلول عالية الصبيب وجودة مثالية لخدماته وأفضل تجربة ممكنة لزبنائه.

وحسب البلاغ، فإن هذا التتويج يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق “دير يديك” (‘Dir iddik”) ل”إنوي”، المبادرة الرائدة في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية بالمغرب، حيث انتهز المشغل الفرصة من أجل اتخاد خطوة جديدة تخص تعزيز الإدماج الرقمي بالبلاد، وذلك من خلال إطلاق عملية “قاعات دراسية متصلة” من أجل الإدماج الرقمي للمدارس بالمناطق القروية.

وتم تنظيم النسخة الثانية من القمة العالمية للمرأة، حسب البلاغ، من قبل مؤسسة Startup Grow، تحت الرئاسة الفخرية لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة مريم، وتحت شعار “نتحرك نحو إفريقيا صامدة”، وبمشاركة أزيد من 200 شخص من صانعي القرار والخبراء والفاعلين المحليين والدوليين.

وخلص البلاغ إلى أن المنتدى، الذي يمثل فضاء مهما للتفكير والمناقشة، عالج على مدى ثلاثة أيام، العديد من المواضيع الأساسية التي تخص ريادة الأعمال والإدماج الاقتصادي للمرأة في القارة الإفريقية.