مشاهير

نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر... سعد المجرد غير ممنوع من الغناء في مصر

كفى بريس: (وكالات) بتصرف

انهى نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، الجدل بخصوص منع الفنان المغربي سعد المجرد من الغناء في مصر، وذلك عقب إطلاق "هاشتاغ" جديد ضده وحذف الإعلان الترويجي لحلقة تستضيفه على قناة مصرية.

وحسب تصريحات هاني شاكر، فإن نقابة الموسيقيين المصريين لا تشتغل بالعواطف، لكي تمنع سعد المجرد من الحضور في برامج وحفلات مصرية.

وشدد شاكر، على أن نقابة المهن الموسيقية لم تصلها أي وثيقة رسمية تدين سعد لمجرد بشكل مباشر وتمنعه من الاشتغال أو إقامة حفلات بمصر.

وأوضح نقيب الموسيقيين في مصر، أنه من أجل المنع يجب أن تكون هناك شكوى رسمية موجهة إلى النقابة، مشيرا إلى أنه وبصفته نقيبا لم يتوصل بأي وثيقة من شأنها أن تمنع سعد المجرد من ممارسة مهنته داخل مصر.

وعلق شاكر على حذف الإعلان الترويجي لحلقة استضافة المجرد في برنامج تلفزيوني، قائلا إن ذلك يعود إلى إدارة القناة، التي من الممكن أن تخضع لرغبة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر، أن الجدل كان قاد عاد بخصوص منع سعد المجرد من إحياء حفلات بمصر أو استضافته في برامج تلفزيونية بعد أن اطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بمصر "هاشتاغ" ضد الفنان المغربي.

وقامت القناة بعدها بحذف الإعلان الترويجي لحلقتي استضافة المجرد، كما هو الحال مع سابقة بخصوص حفل كان سيحييه سعد في القاهرة وتم إلغاؤه للسبب نفسه..