[ kafapress.ma ] :: مشرع بلقصيري تشرع باب التكريم في اليوم العالمي للمرأة
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الجمعة 10 أبريل 2020 العدد : 3290


مشرع بلقصيري تشرع باب التكريم في اليوم العالمي للمرأة

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
فن وإعلام
| 11 مارس 2020 - 18:01

عاشت مدينة مشرع بلقصيري مساء الأحد 8 مارس 2020 فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للمرأة من خلال نشاط إشعاعي من تنظيم المركز الثقافي مشرع بلقصيري.
الإحتفالية البهيجة، شاركت فيها جمعيات المجتمع المدني بالمدينة، لتكريم المسؤولة الإدارية للمركز الثقافي مشرع بلقصيري نجاة بوستة.
وقد إنطلق الحفل بمعزوفات موسيقية تراثية غرباوية لفن الهيت جابت الشوارع المحادية للمركز الثقافي وبحضور فعاليات ثقافية وفنية أغنت الحفل الجميل الذي لقي استحسان الجمهور الغفير الذي حضر اللقاء الذي امتد إلى ساعات متأخرة من مساء 8 مارس رغم المستجد الوبائي لفيروس كورونا .
وعلى هامش اللقاء تقدم محمد البدري مدير المركز الثقافي مشرع بلقصيري في تصريحات صحفية، بشكره لكل من ساهم في تكريم المسؤولة الإدارية بالمركز نجاة بوستة ونجاح هذا العرس النساىي.
وخص بدري بالذكر،  بوشرى واشعو إطار بوزارة الثقافة والموسيقار والملحن عزيز حسني والفنان محمد نفبنيف والفنان الجيلالي قوبي ومجموعته غيوان سبو والفنان إدريس الكريمي وفرقته نشاط الهيت كما توجه بالشكر للمساهمة الفعالة للفنان المخرج حميد بوغالم رئيس جمعية باناصا وعلاء رئيس جمعية اسطورة للابداع وسارة ظفر الله وطارق الكناش عن جمعية اجيالكم ومحمد المنور عن جمعية الشموع البيضاء ومصطفى ضريف عن جمعية انفاس وياسين الحفيان عن جمعية الكشاف الطرقي وبنعيسى الشايب عن جمعية النجم الاحمر وكل الفعاليات الثقافية والفنية ورجال الاعلام والجمهور الذي حضر بكثافة.
وتجدر الإشارة، إلى أن اللقاء نشطته باقتدار وفاء المريباح الفنانة المسرحية والممثلة المبدعة.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071