[ kafapress.ma ] :: هيا الشعيبي ترقص مستعرضة رشاقتها بالقفطان المغربي
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الثلاثاء 07 أبريل 2020 العدد : 3287


هيا الشعيبي ترقص مستعرضة رشاقتها بالقفطان المغربي

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( متابعة)
منوعات
| 28 فبراير 2020 - 15:21

تتواجد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في المغرب، ونشرت عبر حسابها في إنستغرام منشورات اختارت الظهور فيهما بالقفطان المغربي، مستعرضة رشاقتها التي وصلت إليها أخيرا بعد عملية تكميم معدة وشفط دهون.

في الإطلالة الأولى ارتدت قفطانا أسود مطرزا بالذهبي، وتركت شعرها منسدلا بالكامل، وفي المنشور الثاني ظهرت الشعيبي بقفطان باللون الأحمر المزركش، وقامت باستعرض جسدها على أنغام الفلوكلور الشعبي المغربي، واعتمدت أيضا تسريحة بسيطة رافعة شعرها من الأمام.

وتغزل الجميع بإطلالة الشعيبي ورشاقتها التي تزيد يوما بعد يوم وتصبح أكثر وضوحا في كل ظهور لها، مؤكدين أنها استطاعت الحفاظ على نتائج عمليات التجميل التي أجرتها بشكل مميز، خاصة في ناحية "اللغلوغ" والذي أجرت له هو الآخر عملية للتخلص منه.

ولم تكشف الفنانة الكويتية عن سبب تواجدها في المغرب فيما اكتفت بتوجيه شكرها للشعب المغربي معبرة عن حبها لهم قائلة: "أهل المغرب اموووووت فيكم ويخفت دمكم احبكم وطواااجنكم يمي".

وتحولت هيا الشعيبي منذ أشهر إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد قرارها بإجراء تعديلات على جسدها من أجل أن تصبح أكثر رشاقة، وهو الأمر الذي لفت الأنظار إليها بشكل واسع مما جعلها تتصدر محرك البحث غوغل لأكثر من مرة.

هذا وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد تفاعلت بشكل كبير مع قصة الطفلة المعنفة في الإمارات والتي انتشر فيديو لها خلال تعرضها للتعنيف الجسدي واللفظي من قبل والدتها، في قضية هزت الرأي العام، خاصة أن الجميع في البداية ظن أن الخادمة هي من ظهرت تعنفها في الفيديو، وعرضت الشعيبي بعد أن تم القبض على الأم المعنفة أن تتبنى الطفلة وتربيها مع أولادها، معبرة عن صدمتها لقيام الأم بهذا الأمر.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071