[ kafapress.ma ] :: حروب الفنانين المغاربة... عزيزي يهاجم فاتي جمالي بسبب "غلطة كبيرة" (صورة)
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الخميس 27 فبراير 2020 العدد : 3247


حروب الفنانين المغاربة... عزيزي يهاجم فاتي جمالي بسبب "غلطة كبيرة" (صورة)

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
فن وإعلام
| 28 يناير 2020 - 10:23

إنتقد الفنان المغربي فيصل عزيزي، بشكل غير مباشر الفنانة المغربية فاتي جمالي، على خلفية دخولها مجال الغناء وإطلاقها أغنية "غلطة كبيرة".
عزيزي الذي لم يشر لفاتي جمالي بالإسم، قال في تدوينة نشرها على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي أنستغرام، ما يفيد أنه يقصد الفنانة خاصة بعد ذكره للغناء وعدم الحاجة للصوت.
ومما ورد في تدوينة عزيزي، "أنا فنانة طويلة وزوينة وما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس والمعارف أنا جاهزة، الله يعز الأوطوتون والمكياج.."
وزاد عزيزي من جرعة النقد بكلمات ألمح فيها إلى إستغلال الرجال من طرف فاتي جمالي للوصول، حيث قال في التدوينة، "تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، أنا شغوفة والتوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس…" وأضاف عزيزي في هدومه الكاسح، "ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع وفيه الأغاني التالية: – حبي نتا – حبك محبوك – تحبك حبوبة – حبني وحبيته".
تدوينة فيصل عزيزي أرفقها بصورة له، مرتديا لباسا نسائيا وفوق رأسه شعر مستعار، وختم تدوينته بالقول، "اش غاندير بشي أغاني ملتزمة؟ داك شي أصلا صعيب وخاصه القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فنًا وممارسةً، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندونس".
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي التدوينة، مشيرين إلى أن فيصل عزيزي يقصد فاتي جمالي بعد إطلاقها لأغنية "غلطة كبيرة".




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071