[ kafapress.ma ] :: ليلى ترد عن خرجة المحامي.... من الاستغلال الجنسي إلى الكذب على الناس (فيديو)
kafapress.com cookies
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.      قبول      التفاصيل
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الخميس 27 فبراير 2020 العدد : 3247


ليلى ترد عن خرجة المحامي.... من الاستغلال الجنسي إلى الكذب على الناس (فيديو)

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس ( متابعة)
مجتمع وحوداث
| 25 يناير 2020 - 14:20

ردت ليلى، على التدوينة الفايسبوكية للمحامي المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، الذي حاول أن يُظهر نفسه كأنه"ضحية"، وأنه تم الإيقاع به واستغلال حسن نيته، رغم أن كل الوقائع تؤكد تورطه حتى النخاع في هذه الفضيحة.

و عرت ليلى في تصريح مصور لقناة "شوف تيفي" الحقيقة، التي لا يمكن أن ينكرها إلا جاحد، و متنكر لطفلة خرجت من صلبه.

وفي التفاصيل، لن يستطيع المحامي، محمد طهاري، القفز عليها أن المحامي تقدم بالفعل لخطبة الضحية، و قضى معها فترة طويلة لإرواء رغباته الجنسية وتفجير مكبوتاته كما تفضح ذلك الصور والفيديوهات، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

و واصل المحامي "الخوانجي" علاقته بها، حتى بعد الحمل، و وضع المولودة، واعدا إياها بإتمام الزواج، قبل أن يتراجع عن الفكرة، لما اكتشفت زوجته الأمر، فشراعا معا في البحث عن السبل الكفيلة للإيقاع بها، والتخلص منها، فكان ما كان.

القضية، التي يريد أن يضفي عليها الخوانجية طابع الفساد، خاصة زوجة المحامي، والذين يقفون في صفه وصفها، من الذين يتبعون شعار " انصر أخاك ظالما  أو  مظلوما"، لا علاقة لها بذلك، بل لها علاقة بالنصب والاحتيال لتحقيق رغبات جنسية، ثم محاولة التخلص من القضية، بإلقاء المسؤولية كلها على الضحية، لكن يبدو أن الرأي العام فطن لهذه اللعبة القذرة، فأصبح الخروج من الشرنقة من باب المستحيلات.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071