[ kafapress.ma ] :: الجماهير الرياضية تسخر من احتفالات لاعبي الترجي التونسي بلقب مهزلة "رادس"
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الخميس 19 شتنبر 2019 العدد : 3085


الجماهير الرياضية تسخر من احتفالات لاعبي الترجي التونسي بلقب مهزلة "رادس"

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
رياضة
| 06 يونيو 2019 - 8:52

خلف صدور قرار "الكاف" خلال الاجتماع الطارئ المنعقد الثلاثاء 5 يونيو الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس، والقاضي بسحب لقب عصبة الأبطال الإفريقية من الترجي التونسي مع إعادة المباراة، على خلفية مهزلة "رادس"، ردودا متفاوتة بين رواد التواصل الاجتماعي ومتابعي ملف فضيحة "الفار".

وفي الوقت الذي اعتبرت جماهير الوداد قرار إعادة المباراة واعتماد نتيجة الذهاب غير كافي لجبر الضرر لفريقهم، واعلان الطرف التونسي رفضه للقرار، انهالت الجماهير الرياضية ورواد التواصل الاجتماعي بالسخرية على لاعبي الترجي التونسي.

وأعاد العديد من الفيسبوكيين نشر صور احتفالات الفريق التونسي باللقب، مرفوقة بتدوينات ساخرة من قبيل: ” سمح لينا الحاجة الميظالية ديال مليها”، و "لا الحاجة ديال ماليها السموحات خصنا نرجعوها "، بالإضافة إلى "اللي مكسي بديال الناس عريان ".

بينما نشر أحد الساخرين، صورة للاعب الكاميروني وهو يعض ميدالية اللقب مطالبا إياه بغسلها قبل تسليمها، وكتب "المرجو غسل الميدالية قبل إعادتها.”

وفي السياق ذاته، سخر مشجعي النجم الساحلي التونسي، من احتفالات لاعبي الترجي، وكتب بعضهم: "هاذ المغاربة خارجين فينا من بعد قرعة مونديال 70 هاهوما جابونا حبل وبونت"، "الغش ما يدوم برشة"، "جبتو لينا الحشومة".

هذا وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إعادة مباراة إياب نهائي العصبة بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي على ملعب محايد بعد نهائيات الكان واعتماد نتيجة الذهاب الذي انتهى بالتعادل هدف لمثله، وهو الأمر الذي لم يعجب مشجعي الفريق الأحمر مطالبين بفرض عقوبات على الفريق التونسي وبداية مباراة الإياب بفوز الوداد بهدفين للصفر، كما ينص القانون حسب تعبيرهم.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071