[ kafapress.ma ] :: هكذا ردت فوز العتيبي على منتقديها بعد موجة انتقادات حادة لشروط زواجها
Hautأعلى الصفحة
الرئيسية
الخميس 27 يونيو 2019 العدد : 3001


هكذا ردت فوز العتيبي على منتقديها بعد موجة انتقادات حادة لشروط زواجها

C??EC?E    ?IE? ?I??C    FaceBook      
كفى بريس
منوعات
| 31 ماي 2019 - 21:51

ردت الناشطة السعودية فوز العتيبي على موجة الانتقادات التي تعرضت لها ، بعد أن كشفت عن وثيقة عقد قرانها التي تضمنت عدداً من الشروط التي فرضتها على حبيبها لكي تقبل الزواج منه.

ونشرت فوز العتيبي تغريدة جديدة لها عبر حسابها على تويتر، وقالت فيها: "لناس اللي فاهمه ان الحب يعني تكون مغفل وتكتفي بوعود الحب..الوعود ما تفيد اذا ما تم تدوينها كشروط وصدقوني اذا كان الرجل واثق من حبه وصدق وعود ماراح يتردد في توثيقها كشروط لانه واثق بنفسه إضافه الى انه يبي يحميك حتى من نفسه في حال لا سمح الله وعلى قولة المثل"، حيث أضافت أغنية "الريش" للفنان راشد الماجد لكي تسخر من منتقديها، على الرغم من قيامها بحذف منشورها الذي تستعرض فيه شروط زواجها.

ومن الشروط التي فرضتها وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي : "أن تحصل على خادمة - أن يكون لها منزل مستقل بالرياض- ألا يؤذيها الزوج بالقول والفعل أو يتزوج عليها أو يمنعها من حقوقها النظامية - أن يكون ملزماً إذا طلقها بدون رغبتها بأن يعوض بمبلغ نصف مليون ريال".

وانهالت التعليقات بين مؤيد ومعارض لتلك الشروط، فالبعض يؤكد أن من حقها الحصول على ضمانات لكي تستمر بنفس أسلوب حياتها بالطريقة التي تريدها بعد الزواج، والبعض يرى أن الشروط كانت كبيرة خاصة وأنها عاشت مع حبيبها قصة حب قبل الزواج، وتساءل أصحاب هذا الرأي عن سبب حاجتها لكل تلك الضمانات إذا كانت قد تزوجت عن حب.




مواضيع ذات صلة


الاتصال بنا

© جميع الحقوق محفوظة 2011
جريدة إلكترونية مستقلة تصدر عن الشركة kafapresse - S.A.R.L
الإيداع القانوني طبقا لقانون الصحافة والنشر المؤرخ بتاريخ 10غشت 2016: عدد 1 - 017 ص ح
Patente : 25718014 - RC : 104901 - I.F : 3370680 - CNSS : 4111829 - ICE : 001799721000071