رياضة

"طاس" ترفض تحديد جدولة زمنية للبت في قضية " قميص" نهضة بركان

كفى بريس

امتنعت المحكمة الرياضية الدولية “طاس” عن تحديد أي جدولة زمنية للبت في القضية المسجلة من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي اتحاد العاصمة بخصوص قميص نهضة بركان.

وقالت إنها ستعلن قرارها النهائي بخصوص القضية، بعد انتهاء مراحل التحكيم بين الأطراف المعنية.

وأوضحت المحكمة، في بلاغ لها، أنه “لا يمكنها تقديم أي تفاصيل إضافية بخصوص الموضوع ولا الجدول الزمني للإجراءات، على أن يتم إعلان القرار النهائي بعد انتهاء مراحل التحكيم بين الأطراف المعنية”.

وأبرزت المحكمة الرياضية، أن الطرفين يتبادلان حاليا المذكرات والتقارير، قبل تعيين هيئة التحكيم التي ستبث في القضية، على أن يتم عقد جلسة الاستماع بعدها.

وذكرت “طاس”، أن رئيس قسم الاستئناف بالمحكمة الرياضية رفض في الـ26 من شهر أبريل الجاري الطلب الاستعجالي الذي تقدم به الاتحاد الجزائري واتحاد العاصمة، لإيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الأفريقي للعبة، باعتبار اتحاد العاصمة منهزما بنتيجة (3-0).

ورفضت “الطاس” إيقاف القرار الصادر عن لجنة الاستئناف للاتحاد الافريقي لكرة القدم الصادر يوم 24 أبريل الجاري والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة ذهاب نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أمام فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف من دون مقابل.